اخبار رياضية

كلوب يتحدث عن شراكة محمد صلاح ونونيز ويؤكد: الهجوم لم يكن مشكلتنا أمام فولهام

أشاد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالدولي المصري محمد صلاح، والأوروجوياني داروين نونيز، وشراكتهما هجوميًا مع الريدز.

ومُنذ انتقال نونيز إلى ليفربول، بدا الأوروجوياني متفاهم إلى حد كبير مع محمد صلاح سواء في المباريات الودية، أو في مباراتي مانشستر سيتي وفولهام.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس: “محمد صلاح ونونيز يشكلان شراكة رائعة بالتأكيد، إنهما لاعبان مصممان على التسجيل، وأن يكونا في المناطق الحاسمة”.

وأضاف: “مو يمر بوقت جيد حقًا، ونونيز بدأ ان يستقر، إنهما مفيدان للغاية، أعتقد أن لويس دياز كان بإمكانه أيضًا أن يسجل هدفًا أمام فولهام، ولكن نحن واجهنا فريق دافع بشكل جيد حقًا”.

وواصل: “دياز لكن لديه فرصتان وأخرى كانت في القائم أو العارضة على ما أعتقد، كان بحاجة إلى قليل من الحظ، لكن بصرف النظر عن ذلك، الهجوم لم يكن هو مشكلتنا في الأسبوع الماضي”.

وحول كيفية معالجة أداء الريدز: “لقد بدأنا في ذلك على الفور، البداية لم تعجبني على الإطلاق، لقد كان لدينا بداية بطيئة، من الأفضل أن يكون لديك بداية قوية ومركزة وحيوية في مباراة كرة قدم أكثر من عدمها”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح سبب رفض ليفربول ضم لاعب وسط جديد ويثير القلق حول إصابة ألكانتارا

وتابع: “ولكن في كثير من الأحيان تبدأ مباراة بهذه الطريقة، فهذه ليست مشكلة؛ بالفعل استغرقنا وقتًا طويلًا في التحضير في هذه المباراة ونحن نحاول معالجة هذا الأمر”.

وأردف: “عندما أردنا أن نقاوم قدمنا بالفعل أجزاء من الزخم لفولهام، وهو الأمر الذي لم يكن ضروريًا على الإطلاق لأننا لعبنا مباراة غير جيدة حقًا، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.

واختتم: “نحن نحاول التأكد من استعدادنا لهذه المباراة، لأننا في الواقع كنا مستعدين في أغلب الأحيان وهذا ما يجب أن نكون عليه مرة أخرى، ولا شيء آخر، فالبداية البطيئة لا تعني أنك يجب أن تبدأ ببطء طوال الوقت وإلا فلن تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا، ولكننا نريد تغيير ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى