اخبار رياضية

كريستيانو رونالدو يصل مانشستر من أجل التدريب مع فريق تحت 21 عاما

وصل كريستيانو رونالدو، صباح اليوم الجمعة، مقر تدريبات مانشستر يونايتد (كارينجتون)، من أجل التدريب مع فريق الرديف (تحت 21 عاما)، وفقا لصحيفة مانشستر إيفنينج نيوز.

يأتي ذلك القرار بعدما قرر المدرب الهولندي إريك تين هاج معاقبة البرتغالي، بعدما رفض الدخول كبديل في مباراة توتنهام، والتي انتهت بفوز مانشستر 2-0 بهدفي فريد وبرونو فيرنانديز.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيان بالأمس، أعلن فيه غياب رونالدو عن قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي، السبت المقبل، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد مغادرة كريستيانو رونالدو لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وعبر إنستجرام، كتب رونالدو: “كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي، هذا لم يتغير، أنا لم أتغير”.

وأضاف: “أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية ألعب كرة قدم النخبة، ولعب الاحترام دائمًا دورًا مهمًا للغاية في عملية صنع القرار”.

واصل: “لقد بدأت في سن صغيرة جدًا، وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا مهمة جدًا بالنسبة لي”.

وتابع: “لذلك، لاحقًا، حاولت دائمًا أن أضرب بنفسي مثالًا يحتذى به للشباب الذي نما في جميع الفرق التي مثلتها، لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي الأفضل منا”.

وأكد: “في الوقت الحالي ، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة”.

وأتم رونالدو: “الاستسلام للضغط ليس خيارًا، لم يكن كذلك، هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين، قريبا سنكون معا مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى