اخبار رياضية

كاسيميرو: مانشستر يونايتد أكبر نادٍ في إنجلترا.. ولا أطيق الانتظار للمشاركة الأولى

أكد كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد المُنضم حديثًا من ريال مدريد، عزمه تقديم أفضل ما لديه من أجل مساعدة الفريق على الفوز.

كاسيميرو الذي لعب دورًا رئيسيًا في إنجازات ريال مدريد خلال السنوات الـ7 الأخيرة، انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لـ10 ملايين مكافآت، ووقع على عقد لمدة 4 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي.

كاسيميرو هو رابع صفقات المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاج هذا الصيف، وهو الآن واحد من أعلى اللاعبين حصولًا على الرواتب في أولد ترافورد.

طالع أيضًا | الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي 2022/23.. مركز صادم لـ محمد صلاح ورونالدو يتصدر

وفي تصريحاته لوسائل إعلام النادي، قال كاسيميرو: “أنا لاعب يحب العمل الجاد، أريد تقديم كل شيء على أرض الملعب، ليس فقط في المباريات، ولكن في التدريبات أيضًا، هذا بالنسبة لي هو الشيء الأكثر أهمية”.

وأضاف: “التدريب والعمل الجاد بغض النظر عن النتيجة، بالطبع يجعلك تشعر بمعنويات كبيرة، أعود إلى منزلي بعد ذلك وأنا راضٍ تمامًا عما قدمته”.

وأشار: “لا أطيق الانتظار، أنا الآن في أكبر نادٍ في إنجلترا، والأكثر حصولًا على الألقاب، لذلك أنا سعيد حقًا ولا يمكنني الانتظار حتى أبدأ مهمتي الجديدة”.

وشدد: “الدوري الإنجليزي هو حلم لأي لاعب، إنه دوري رائع، الجماهير تكن الكثير من الاحترام للاعبين، وكذلك اللاعبين معهم ومع الحكام، الشغف الذي أشاهده يجعلني متحمسًا للغاية، ومنذ أن جئت إلى مانشستر ومن المطار وحتى المنزل، تشعر أن المدينة بالكامل تتنفس كرة القدم”.

واختتم: “سأتعلم الإنجليزية، آسف لأنني لا أتحدثها، لكن في أقرب وقت سأتعلمها لكي أتمكن من التواصل مع زملائي في الفريق وجميع موظفي النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى