اخبار رياضية

فيوتشر يتمسك بالقوام الأساسي للفريق استعدادا للكونفدرالية


أكد مسئولو فيوتشر تمسكهم بالقوام الأساسي للفريق وعدم التفريط في أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي المرتقب، خاصة بعد تأكيد مشاركة الفريق في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تأهل نادي فيوتشر إف سي لكأس الكونفدرالية بعد نجاحه في التواجد بالمربع الذهبي للدوري الممتاز، حيث أوقعته القرعة في مواجهة بيدكو بول الأوغندي بدور الـ64 التمهيدي الأول للبطولة.


مفاوضات أندية الدوري مع لاعبي فيوتشر


وترددت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات من أندية الدوري العام مع نجوم الفريق وفي مقدمتهم، أحمد عاطف وكريم نيدفيد، ومحمد رضا بوبو، وأحمد رفعت، إلا أن فيوتشر استقر على التمسك بالقوام الأساسي والقيام ببعض التدعيمات نهاية أغسطس الجاري.


 


 


من جانبه، أعرب عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي، عن سعادته الشديدة لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة الكونفدرالية خلال موسمه الأول في الدوري الممتاز ، وقال السقا:”سعداء بالتأهل لكأس الكونفدرالية في ظهورنا الأول بالدوري الممتاز، وهذا كان هدفنا منذ بداية الموسم”.


 


فيوتشر يتحدث عن طموحه في الكونفدرالية


وأكمل المدير الرياضي بالنادي: “سوف نبذل أقصى ما في وسعنا من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة وتشريف الكرة المصرية، وهذا أمر ليس بالصعب على فريق فيوتشر الذي نجح في تحقيق أغلب الأهداف المطلوبة، وهي التواجد في المربع الذهبي للدوري وتحقيق لقب كأس الرابطة وتقديم أكثر من لاعب مميز للمنتخب المصري”.


 


 


وأضاف: “نمتلك كل الإمكانيات من أجل المنافسة ، خاصة في وجود لاعبين كبار سبق لهم المشاركة والفوز بالبطولات الأفريقية مثل سعد سمير ومحمود جنش ومروان محسن”.


 


عبد الظاهر السقا: الإدارة تدعم فريق فيوتشر


وأتم عبد الظاهر السقا تصريحاته قائلًا: “إدارة النادي تقدم الدعم الكامل للفريق وهناك أيضًا صفقات مميزة من أجل إنجاح الموسم الجديد، ونحترم جميع المنافسين ونركز في كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق وهذا ما تعلمته من خبرتي الأفريقية رفقة منتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى