اخبار رياضية

فيريرا يدرس حلول تعويض غياب حسام عبد المجيد أمام المقاصة


يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، حلول تعويض غياب حسام عبد المجيد عن دفاع الفريق الأبيض خلال مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى.


 


ويجد فيريرا أكثر من حل لتعويض غياب حسام عبد المجيد بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، حيث يوجد محمود علاء والذى يعد الخيار الأول لفيريرا، أو عودة محمد عبد الغنى لخط الدفاع والدفع بإسلام جابر فى منطقة وسط الملعب بجوار أشرف روقا.


 


ومن المنتظر أن يحدد فيريرا ملامح التشكيل الذي سيخوض به المباراة في المران الختامي للفريق الذي سيقام مساء اليوم، علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


 


وتشهد المباراة تواجد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك فى مقصورة استاد القاهرة، وغيابه عن المنطقة الفنية لإدارة المباراة  بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء الأخير أمام الجونة.


 


ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه وري اجواش مهمة الإدارة الفنية للمباراة من المنطقة الفنية، على أن يمنح فيريرا تعليماته للجهاز الفنى من المدرجات، حيث سيكون البروفيسور صاحب القرار الاخير في الإدارة الفينة للمباراة.


 


ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد من 29 مباراة، فى المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى