اخبار رياضية

فيديو | رودريجو وفينيسيوس يقودان ريال مدريد لإنهاء عقدة بيتيس في الدوري الإسباني

انتصر فريق ريال مدريد على نظيره ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني.

وأقيمت المباراة عصر اليوم السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس جونيور يكسر صمود ريال بيتيس أمام ريال مدريد بعد 5 سنوات

هذا الانتصار الأول لريال مدريد على ريال بيتيس في آخر 6 مباريات جمعت بين الفريقين، حيث في إجمالي المواجهات الخمسة السابقة بين الفريقين في مدريد، خسر الملكي مرتين، وتعادل دون أهداف في آخر ثلاث مباريات بينهما بالدوري الإسباني.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفٍ لمثله، وجاء الهدف الأول مُبكرًا بعد مُضي 9 دقائق، عبر فينيسيوس جونيور بعد تمريرة طويلة رائعة من ديفيد ألابا، جعلت البرازيلي في موقف انفراد مع حارس مرمى الضيوف، ثم جناح ريال مدريد مهد الكرة لنفسه وسددها في شباك الحارس روي سيلفا على الطائر.

وبعدها بدقيقة غادر الدولي الفرنسي، نبيل فقير المباراة للإصابة وشارك لويس إنريكي بدلًا منه في الدقيقة 11.

وتمكن ريال بيتيس من إدراك هدف التعادل عبر سرخيو كاناليس في الدقيقة 17 بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس كورتوا.

وفي الشوط الثاني من اللقاء أجرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تغييرًا، في الدقيقة 63 بالدفع بـ فيدي فالفيردي بدلًا من إدواردو كامافينجا، وكان تبديلًا مُثمرًا، بعد أن جاء هدف الفوز في الدقيقة 65.

وجاء هدف الانتصار بأقدام البرازيلي رودريجو جوس، بعد تمريرة من كارفاخال وصلت إلى البديل فالفيردي، والأوروجوياني مرر كرة أرضية لـ زميله الذي سدد على الفور في شباك روي سيلفا.

وسيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات اللعب بالطول والعرض وخاصًة في الشوط الثاني، وكاد لاعبو المرينجي أن يحرزوا هدفًا ثالثًا، ولكن الحارس روي سيلفا أوقف محاولات أصحاب الأرض.

وبهذا الانتصار عزز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند 9 نقاط بالوصافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى