اخبار رياضية

فيديو | بيريز عن عدم انتقال مبابي إلى ريال مدريد: نَدم بالفعل

يعتقد الإسباني، فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان، يشعر بالندم بالفعل، على عدم انتقاله إلى النادي الملكي وتجديد عقده مع النادي الباريسي.

مبابي كان لديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد، بأن ينضم إلى الملكي بعد نهاية عقده مع باريس في 30 يونيو الماضي.

ولكن مبابي اختار في مايو الماضي التجديد والبقاء في “حديقة الأمراء”، ووقع على عقد جديد لثلاث سنوات أخرى حتى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. عملاق تركيا يرغب في ضم هازارد وريال مدريد لا يمانع

والتقى بيريز ببعض المُشجعين عند الخروج من ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط”، بعد مباراة ريال مدريد وألميريا والذي انتصر فيها الملكي بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية بالدوري الإسباني.

بيريز قام بالتوقيع على الصور مع المُشجعين وقال أحدهم: “فلورنتينو لا تحضر مبابي”، ليُجيبه رئيس ريال مدريد: “مسكين، هو نادم ويشعر بالآسف بالفعل”، وابتسم ابتسامة صغيرة وواصل التوقيع على الأوتوجرافات للمُشجعين.

بيريز اعتاد مؤخرًا على ترك إجابات مثيرة للجدل بعض على الأسئلة التي يطرحها عليه مشجعو ريال مدريد.

وكان فلورنتينو قد أعرب عن اندهاشه من رغبة أحد المُشجعين بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، وخاصًة أن البرتغالي يقترب من عامه الـ38.

يُذكر أن ريال مدريد يستعد لخوض ثاني مبارياته في الدوري الإسباني، وذلك السبت القادم حين يلتقي بـ سيلتا فيجو في اللقاء الذي يُقام على ملعب “بالايدوس”، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى