اخبار رياضية

فان دايك: هالاند سيجعل حياة المدافعين مروعة.. وعلى نونيز التعلم من مهاجم ليفربول

يتوقع المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، أن يُعاني مدافعو الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم القادم، أمام مهاجم مانشستر سيتي الجديد، إيرلينج هالاند.

وانضم هالاند إلى مانشستر سيتي هذا الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 150 مليون يورو، وخاض الهولندي أولى مبارياته ضد النرويجي، أمس السبت وذلك في انتصار الريدز على السكاي بلو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها صحيفة “تليجراف” البريطانية: “هالاند سيجعل حياة المدافعين في إنجلترا مروعة”.

وأضاف: “هالاند مباشر للغاية، لديه كل شيء، يمكنه تسديد الكرة بالرأس وهو سريع ونحن أبقيناه بعيدًا، كانت لديه فرصة واحدة أو ربما فرصتان، لكننا قمنا بعمل جيد معًا بخلاف ذلك”.

اقرأ أيضًا.. فان دايك يعترف: أزمة عقد محمد صلاح أثرت على أدائه مع ليفربول

وواصل: “لن أقدم له الكثير من النصائح ولكن أعتقد أنه سيعرف أنه يجب عليه التركيز على لعبته الخاصة وعدم القلق بشأن ما سيقوله الآخرون، دائمًا يكون هناك ضغوط مع الذين يأتون بثمن باهظ، ما يُمكنك القيام به حيال ذلك؟ عندما تدخل إلى نادٍ لتؤدي دورًا، يدفع النادي رسومًا، ولا يمكنك التحكم في ذلك”.

وتابع: “عليه أن يُبقي رأسه مُنخفضة وفي هذه الحالة سوف يسجل أكبر عدد من الأهداف لـ مانشستر سيتي”.

وعن زميله الوافد الجديد داروين نونيز: “هذا هو الأمر نفسه بالنسبة لداروين ونحن نأمل أن يسجل الكثير من الأهداف، إحراز هدف ضد مانشستر سيتي كان مهمًا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نونيز عليه أن يستمر في التعلم، ومواصلة العمل، ونلعب بطريقة حيث يتعين على المهاجم القيام بالكثير من الدفاع أيضًا، وهناك شيء يتعلمه المهاجمون، فيرمينو أتقن ذلك وهو أحد أفضل اللاعبين في هذا الوضع للقيام بذلك حتى يتمكن من التعلم من روبرتو”.

داروين نونيز وفيرجيل فان دايك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى