اخبار رياضية

فاتي: هجوم برشلونة سيكون في توتر مستمر.. وسأستعيد أفضل مستوى لي

يؤمن مهاجم نادي برشلونة، أنسو فاتي، بالعودة إلى أفضل نسخة له، وتحدث عن المنافسة المنتظرة مع مهاجمي البلوجرانا، وذلك في مقابلة أجراها مع قناة “TV3”.

عانى فاتى الموهوب الشاب خلال الموسم الماضي من الإصابات والمشاكل الجسدية وتعرض لانتكاسات.

وقال فاتي بشأن استعادة أفضل مستوى له: “أنا أعمل على تحقيق ذلك، ولا شك في أنني سأحققه بالعمل والتضحية”.

يواصل فاتي العمل لاستعادة أفضل نسخة بدنية والتألق مرة أخرى، وأضاف: “الآن أنا لست لائقًا 100٪، لكني افتقد القليل جدًا للجاهزية”.

اعترف الشاب بأنه يتصرف بحذر، لكنه أكد أن الخوف قد اختفى من ذهنه: “من الطبيعي أنه عندما تعود من إصابة فإنك تلعب بحذر شديد، لكنني أقول لك إنه فقط سيكون خلال الدقائق الأولى من المباراة الأولى، ثم تنسى ذلك، في الوقت الحالي ألعب بلا خوف”.

عند سؤاله عن انسحاب افتراضي بسبب نكساته المستمرة، كان اللاعب صريحًا: “أعرف من أين أتيت وكل ما فعلته لأكون هنا، لم أفكر مطلقًا في المغادرة، أنا صغير جدًا ولدي المستقبل كله أمامي”.

اقرأ أيضًا | فيديو | قبل إعلان الصفقة.. برشلونة يبيع قميص كوندي

كما استعرض أنسو جميع أخبار برشلونة، التي تميزت بنشوة المباريات الأولى قبل الموسم والعدد الكبير من الوجوه الجديدة: “نحن نصنع فريقًا جيدًا للغاية، تنافسي للغاية، التعاقدات الجديدة ستمنحنا الكثير في الموسم، إنهم لاعبون رائعون سيساعدوننا”.

نتيجة لقلة الألقاب، كان فاتي واضحًا عند الحديث عن طموح الفريق وتعطشه، وقد أفاد: “هذا فريق يريد الفوز بالألقاب، نعلم أننا في السنوات الأخيرة فزنا فقط بكأس الملك، ولا يمكن السماح بذلك في برشلونة”.

ولدى سؤاله عن القدرة التنافسية التي سيخضع لها ف الهجوم، أقر المهاجم بأنها استراتيجية رائعة لرفع مستوى المنافسة بين اللاعبين: “لدينا مهاجمين أقوياء للغاية وسيكون لدينا الكثير من المنافسة”.

وأتم: “هذا أمر رائع للغاية جيد للفريق واللاعبين، أننا لن نهدأ، نحن نعلم أنك إذا لم تعمل بشكل جيد، فلن تلعب، لأنه سيكون هناك لاعب آخر يمكنه اللعب مكانك، هذا جيد لأنه سيبقينا دائمًا في حالة توتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى