اخبار رياضية

فابينيو: مشاكل مانشستر يونايتد تسعدنا في ليفربول.. وأتمنى مثلها لـ مانشستر سيتي

اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فابينيو، أنه كان يتمنى فوز الريدز بأكثر من 5-0 في مباراة مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” بالموسم الماضي 2021/2022.

ولم يشارك فابينيو في تلك المباراة، لكن ليفربول نجح في هز شباك غريمه التقليدي بخماسية كان من بينها هاتريك لصالح قائد منتخب مصر، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا | سيد معوض: سواريش لن يستمر مع الأهلي.. وخليفته اسم كبير

ليفربول ومانشستر يونايتد

وتحدث فابينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، وقال: “بصراحة أردت أن نهاجم أكثر ونسجل أهدافًا أكثر، لأننا كنا نلعب بلاعب أكثر بعد طرد بول بوجبا، لقد سيطرنا على المباراة، كمشجع أردت أهدافًا أكثر لتحقيق فوزً تاريخي في أولد ترافورد ولكن 5-0 ليست بنتيجة سيئة”.

وأضاف: “كنت أصرخ أمام التلفزيون، كانت مباراة ممتعة، لكنك كلاعب تفهم ما يدور في الملعب والجماهير كانت سعيدة بالفوز بتلك النتيجة الكبيرة، لأنها أكبر مباراة في إنجلترا، هذا ما كانت عليه دائمًا تلك المباراة منذ مشاركتي بها في 2018، عندما تلعب بشكل جيد فيها يراك الجميع بشكل مختلف وبالتأكيد الصحافة”.

وتابع: “من الجيد أن تشارك في مثل تلك المباريات، من الجيد ألا تخسر أمام أكبر منافسيك، يظهرك ذلك قويًا للغاية، مباراة رائعة يتحدث عنها الإعلام كثيرًا، لأنها تهم الجميع سواء الصحافة أو الجماهير، نريد الفوز وحصد أول ثلاث نقاط كاملة ستمنحنا دافعًا كبيرًا في المستقبل”.

وواصل تصريحاته: “مانشستر يونايتد فريق كبيا، لديه أموال طائلة للاستثمار، لذا عندما لا ينجح شيء كهذا، اعتقد أنه مفيد لنا لأنه فريق لن يقاتل على الألقاب، إذا حدث هذا ما مانشستر سيتي سأكون سعيدًا، في ظل المنافسة الشرسة على البطولات كل موسم”.

وعن بداية الموسم المتذبذبة: “ليست ما أردناه بالفعل، مع تعادلين، لكن هذه البداية فقط، نحن هادئون للغاية، نعلم بأننا يمكننا الفوز بالمباريات لضمان أن لا تصبح الفجوة كبيرة جدًا مع الأندية الأخرى، ليس فقط مانشستر سيتي ولكن ما تزال لدينا 36 مباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى