اخبار رياضية

فابينيو بعد تخطي مانشستر سيتي: فزنا على أفضل فريق في الدوري الإنجليزي

أكد فابينيو، لاعب فريق ليفربول، مدى أهمية فوزهم على مانشستر سيتي مساء الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب “الأنفيلد”، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد.

هدف فوز ليفربول على مانشستر سيتي

وقال فابينيو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كان من المهم حقًا الفوز اليوم أمام جماهيرنا بعد مباراة جيدة حقًا لعبناها ضد رينجرز، كنا نعرف جودة السيتي في هذه المباراة، وعرفنا ما يتعين علينا القيام به ولعب الفريق لعبة لا تصدق بدون الكرة”.

وأضاف: “دافعنا معًا، كنا نعلم أننا يجب أن نعاني قليلاً لكننا نعاني معًا وبعد ذلك صنعنا بعض الفرص الجيدة للتسجيل ثم هدف محمد صلاح منحنا الفوز لذلك نحن سعداء جدًا”.

وواصل: “ربما ليفربول لعب جيدًا لأن المباراة كانت ضد مانشستر سيتي لأنه في مباراة كهذه تريد دائمًا تقديم أفضل ما لديك، نحن نعلم أنه ما إذا كنت تريد الفوز على مان سيتي، يجب أن يكون الجميع في القمة بدنيًا وفنيًا ومع الكرة كذلك، وهو ما فعلناه”.

وأردف: “ما زلنا نادي ليفربول، بالطبع هذه ليست أفضل لحظة لنا في الموسم، لكن الفوز على سيتي يظهر دائمًا ما يمكنك القيام به، كنا نعلم أنه يتعين علينا الفوز في هذه المباراة، سواء كانت ضد مان سيتي أو فريق آخر، كان علينا الفوز”.

واستمر: “أظهرنا المزاج الصحيح وحصلنا على النقاط الثلاث، لذلك كان ذلك مهمًا حقًا، علينا الحفاظ على هذا الاتساق، كانت هذه مباراة جيدة حقًا حيث حصلنا على ثلاث نقاط ضد أفضل فريق في الدوري ولكن علينا التركيز على المباراة القادمة ضد وست هام يوم الأربعاء”.

واختتم: “لذا علينا أن نرتاح ونستعد لأنها ستكون مباراة صعبة حقًا أيضًا، علينا التركيز على المباراة القادمة والاستعداد لنكون في أفضل حالاتنا مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى