اخبار رياضية

عودة يحذر لاعبى المقاولون من نزيف النقاط فى المباريات المقبلة


عقد محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، طالبهم خلالها باعتبار المباريات المقبلة في الدوري العام، على أنها مباريات كؤوس غير مقبول فيها الهزيمة أو التعادل، وإنما البحث عن الفوز فقط  رافضاً إستمرار مسلسل “نزيف” النقاط.


 


وشدد عودة على أهمية عدم فقد النقاط لتحسين وضع الفريق في الجدول والهروب من صراع القاع الذي بات يضم العديد من الفرق الكبيرة.


 


من ناحية أخرى، فاز الفريق على نظيره البنك الأهلي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر في إطار استعداد الفريق لمباريات الدوري. 


 


ويستعد المقاولون العرب لمواجهة سيراميكا كليوباترا التي ستقام الأحد المقبل في الجولة 25 للدوري الممتاز، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالدور الأول قد انتهت بالتعادل بنتيجة 2/2.


 


وأبدى نادى المقاولون العرب استياءه الشديد من الأخطاء التحكيمية التى صاحبت مباراة الفريق أمام الزمالك فى مسابقة الدوري، والتى خسرها المقاولون بهدف نظيف فى الجولة 24 بالدورى العام.


 


وأصدر المقاولون العرب بيانا رسميا جاء كالتالى: “يضع نادى المقاولون العرب القائمين على الكرة المصرية ولجنة الحكام أمام مسئولياتهم، خاصة أن الأخطاء التى شهدها لقاء الفريق أمام الزمالك تأتى استمرارا لسلسلة من الحالات التحكيمية الغريبة ضد الفريق وما يدعو للتساؤل والحصول على إجابة واضحة أن يكون الحكم أمين عمر عاملا مشتركا فى مباراتين خلال 3 أسابيع أمام الإسماعيلى ثم الزمالك”.


 


وأكد المهندس محمد عادل فتحى، المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادى، أن المقاولون تعرض لأخطاء واضحة ولا تحتاج الاجتهاد فيما يتعلق بهدف الزمالك الذى جاء من خطأ واضح قبل الهدف، وكان يجب الرجوع وإلغاء الهدف، كما تغاضى الحكم وحكام الفار عن إعادة ضربة جزاء الفريق بعد تقدم حارس الزمالك الواضح كما أثبتت كل اللقطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى