اخبار رياضية

عمر السعيد يخوض تدريبات تأهيلية استعدادًا لفيوتشر


خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


ويعاني السعيد من إصابة بشد عضلي تسبب في غيابه عن الفريق في المباريات الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي للزمالك إلى تجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.


فيما انتظم يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وتماثل يوسف أسامة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الأخيرة، وأصبح اللاعب جاهزا من الناحية الطبية للمباراة.


كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة الأخيرة تدريبات بدنية خاصة خلال المران ، وتضمنت هذه الفقرة خوض اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.


ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.


وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري.


من ناحية أخرى اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق، من الانضمام إلى النادي المصري في الموسم المقبل، وذلك بعد انهاء ارتباطه بنادي الزمالك وعدم تجديد تعاقده بشكل رسمي مع النادي الأبيض، ومن المقرر أن يتم حسم صفقة أبو جبل والإعلان عنها بشكل رسمي بعد الانتهاء من الانتخابات المقرر إقامتها نهاية أغسطس المقبل، حيث لم يترشح على مقعد الرئيس سوى كامل أبو علي.


ويختتم النادي المصري اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة فريق إيسترن كومباني في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها غداً الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يضع الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن، خطة الفوز على إيسترن كومباني في المران الأخير المقرر إقامته مساء اليوم.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى