اخبار رياضية

على ماهر يطالب لاعبى فيوتشر بنقاط الجولات الأخيرة لحسم المركز الرابع


طالب على ماهر المدير الفني لفيوتشر، لاعبى الفريق، اعتبار المباريات المتبقية في الدوري، مثل مباريات الكؤوس التي لا تقبل التعادل أو الهزيمة، خاصة وأن الفريق يبحث عن انهاء الموسم الجارى فى المركز الرابع لتتويج جهود اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.


 


ويتبقى لفيوتشر 3 مباريات في الدوري العام، أمام بيراميدز والجونة والمقاصة على الترتيب، و رغم التعادل الأخير مع فريق سيراميكا، مازال فيوتشر يحكم سيطرته على المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 50 نقطة، إلا أن الفارق مع طلائع الجيش صاحب المركز الخامس، تقلص إلى نقطة واحدة، وهو ما بات يهدد تواجد فيوتشر في المركز الرابع في حالة خسارته لأي نقطة بالجولات المتبقية.


 


وأغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، صفحة مواجهة سيراميكا والتي جمعت الفريقين بالجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام، وبدأ الجهاز الفني التركيز على اللقاء القادم للفريق أمام بيراميدز بالجولة 32.


 


ويستعد فيوتشر لمواجهة فريق بيراميدز يوم الأثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تقام على استاد السلام، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


 


ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً أخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى