اخبار رياضية

على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من الضربات الثابتة لغزل المحلة قبل نهائي كأس الرابطة


حذر علي ماهر، المدير لفني لفيوتشر، لاعبي فريقه من الضربات الثابتة لفريق غزل المحلة، والتى تعد أحد مصادر قوة الفريق المحلاوى، الذى يعتمد على العرضيات المتقنة لتسجيل الأهداف عن طريق عبده يحيى المميز في ضربات الرأس.


 


ويعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة لغزل المحلة، للتعرف على أسلوب وخطة لعب الفريق المحلاوى، قبل اللقاء المرتقب بين فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية.


 


وبدأ جهاز فيوتشر مراجعة مباراة المحلة والأهلي والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في الدوري العام، بالإضافة إلى مباراة المحلة أمام الاسماعيلي في نصف نهائي كأس الرابطة، والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بنتيجة 2/2 قبل اللجوء لركلات الجزاء التي أنصفت أبناء المحلة على حساب الدراويش.


 


ويستهدف الجهاز الفني لفيوتشر التعرف على أبرز نقاط القوة والضعف في فريق غزل المحلة قبل موقعة الخميس المقبل، والتي تجمع الفريقين بالمباراة النهائية للبطولة.


وكان غزل المحلة قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الاسماعيلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3.


 


ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا. 


 


وكانت رابطة الأندية المصرية قد قررت، فى وقت سابق، أن تحدد المشاركين فى المسابقات الأفريقية طبقاً للترتيب الأخير للأندية فى 30 يونيو الجارى، والذى ضمن فيه فيوتشر البقاء فى المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى