اخبار رياضية

عاصم مرعى: لا يوجد لاعب واحد سيقود منتخب مصر لكأس العالم للسلة


تحدث عاصم مرعي، لاعب منتخب مصر لكرة السلة، عن عودته لصفوف الفراعنة بعد غياب 4 سنوات للاستعداد للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023.


 


وتقام المرحلة القادمة من تصفيات كأس العالم فى صالة برج العرب بالإسكندرية فى الأول من شهر يوليو القادم.


 


ويتواجد المنتخب المصري فى المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.


 


وقال عاصم مرعي فى تصريحات رسمية، “سعيد بالعودة لصفوف المنتخب المصري بعد غياب لمدة 4 سنوات، التواجد فى المنتخب مع زملائى له طاقة وروح لا أجدها فى أى مكان ألعب له”.


 


وأضاف مرعى، “سعيد بتمثيل وتشريف بلدى من جديد، بسبب ظروف خارجة عن إرادتي كنت بعيداً عن المنتخب خلال السنوات الأربعة الأخيرة، فالمنتخب الحالي جيد وأثق فى قدراته، لدينا لاعبون كبار يمنحون الثقة لباقي الفريق مثل عمرو الجندي وإيهاب أمين وغيرهم، جميعنا نعمل لهدف واحد وسنصل إليه بإذن الله”.


 


وتابع، “لو بذلنا كل ما نملك من مجهود بنسبة 100% سنحقق هدفنا وسنصل إلى كأس العالم، هذه المجموعة من اللاعبين مميزة مع جهاز فني يقوم بدوره بالكامل، كل فرد له دور ولا يوجد فرد واحد سيقود المجموعة بمفرده لتحقيق أهدافنا”.


 


وتطرق عاصم في تصريحاته عن رحلة احترافه ورسالته للاعبين قائلًا، “الاجتهاد والثبات هما أهم عوامل النجاح في الاحتراف، التضحية أيضًا مهمة من أجل الاحتراف، التضحية بالتواجد مع الاسرة والمقابل المادي الموجود في مصر مثلما حدث معي قبل الرحيل إلى ليتوانيا من صفوف الزمالك كان له تأثير”.


 


وأردف “الخطوة الأولى مع الثقة في النفس مهمة وتقودك للاحتراف في أفضل الدوريات الأوروبية، مصر لديها مواهب قادرة على الاحتراف ولكن البقاء بجوار الأسرة والمقابل المادي الكبير في مصر يدفعان اللاعبين للبقاء في مصر”.


 


مختتمًا تصريحاته “ان شاء الله قادرين على اسعاد الجماهير ونعدهم ببذل كامل مجهودنا بنسبة 100% ونتمنى حضورهم المباريات ودعمنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى