اخبار رياضية

طباخ رونالدو يوضح أسرار نظامه الغذائي.. ورأيه في جسد محمد صلاح

تحدث جورجيو بارون، الطباخ الخاص بنجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، عن النظام الخاص باللاعب البرتغالي.

وقال بارون في حواره مع برنامج “جمهور التالتة” عبر فضائية “أون تايم سبورتس الثانية”: “أنا أعمل بشكل مباشر مع رونالدو، هو يفهم بشكل جيد جدًا في الأكل والنظام الغذائي ويعرف أكثر من الأطباء في موضوع الأغذية”.

وأضاف: “هو دائمًا يأكل أكلا صحيا مثل الفراخ والخضار، ليس لديه نظام غذائي معين، هو يحب جميع الأكلات الصحية”.

وواصل: “أطبخ بزيت جوز الهند ولا أستخدم السكر لأن رونالدو لا يتناول السكر نهائيًا، هو يحب الخضروات لأنها مهمة جدًا للنظام الغذائي لأي لاعب، ولا يأكل مكرونة أو الارز”.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح حقيقة رغبة ناجيلسمان في ضم رونالدو لـ بايرن ميونخ

وأردف: “الوجبات المفضلة لرونالدو؟ ليس لديه أكل معين مفضل هو يحب كل الأكلات الصحية بشكل عام، ليس لديه طبق معين يطلبه باستمرار، لم أجد أي صعوبة في التعامل مع رونالدو لأنه شخص طيب جدًا ولديه قلب كبير”.

واستكمل: “العمل مع رونالدو في منتهى السلاسة والمرونة، عملت مع لاعبين كرة كثيرين جدًا، وكل واحد منهم له طريقة مختلفة عن الثاني، هناك لاعبون يأكلون مكرونة كثيرا وكربوهيدرات ولكن رونالدو لا”.

وتابع: “تعاقدي مع رونالدو يمنعني عن الحديث عن أي شيء بشأن حياته الخاصة، لا يوجد لاعب يأكل مثل رونالدو لأن كل لاعب يأكل بشكل مختلف عن الثاني”.

وعندما سُئل عما إذا كان محمد صلاح يسير بشكل منظم في نظام التغذية، رد بارون: “لا أعرف محمد صلاح بشكل قوي، أعرفه من خلال التلفزيون، هو لاعب كبير جدًا، أعتقد أنه يأكل بشكل جيد جدًا لأنني أرى جسمه قوي جدًا، قوة رونالدو تأتي من التدريبات الكثيرة جدًا وليس تناول الطعام الصحي فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى