اخبار رياضية

طائرة الزمالك أمام الأهلى السعودى فى بطولة بنى ياس الدولية


يواجه فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى شريف الشمرلى، نظيره الأهلى السعودى فى ثالث مواجهات الفارس الأبيض ببطولة بنى ياس الدولية الودية بالإمارات، ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع  بنى ياس الثلاثاء.


 


وفاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك على العين الإماراتى بنتيجة 1/3، فى ختام مواجهاته ببطولة العين الدولية التى يشارك فيها الفريق استعدادا للموسم الجديد، ليختتم المنافسة فى المركز الثانى. 


 


وشهد ختام البطولة حصول رشاد شبل، المحترف يوسيفانى هيرنانديز، على أفضل حائط صد وأفضل لاعب فى البطولة. 


 


وشهدت مواجهات الفريق الأبيض ببطولة العين الخسارة 3 /0 فى أول اللقاءات أمام المنتخب السعودى، قبل الفوز على العربى الكويتى 3 /2 فى ثانى لقاءاته بالبطولة، ثم فوز طائرة الزمالك على الأهلى السعودى بنتيجة 3/0 فى ثالث مواجهاته الجمعة ثم الجيل الصاعد الجزائرى 1/3.


 


من جانبه أكد شريف الشمرلى، المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك، أن فريق الزمالك يحاول الاستفادة من البطولتين  استعدادا للموسم الجديد، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض يلعب بطولة العين دون الدوليين نظرا لتواجدهم مع منتخب مصر استعدادا لبطولة العالم. 


 


من ناحية أخرى، قرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة مد فترة القيد الأولى للرجال والسيدات لـ 29 سبتمبر المقبل بدلا من 15 أغسطس الجارى. 


 


وأخطر الاتحاد الأندية بعدم ضم أى لاعب أو لاعبة بعد غلق باب القيد على أن يتم السماح مع فتح باب القيد فى الفترة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى