اخبار رياضية

صورة متداولة | شقيقة رونالدو ترد على بيريز بشأن العودة لريال مدريد: احترم نفسك يا عجوز

تم تداول صورة تظهر رد كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تعليقه على إمكانية عودة مهاجم مانشستر يونايتد إلى النادي الملكي.

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد عام من عودته للشياطين الحمر، ويفضل اللعب في نادٍ يشارك بدوري أبطال أوروبا.

عاد الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي، وكان من المتوقع أن يقود الشياطين الحمر إلى المجد.

من المؤكد أن الأمور لم تسر بهذه الطريقة، رغم حقيقة أن رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا سجل 24 هدفًا في جميع المسابقات، فقد عانى مانشستر يونايتد من موسم بائس بشكل عام.

انتهى بهم الأمر في المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يعني أنهم سيلعبون في الدوري الأوروبي هذا الموسم بدلًا من دوري أبطال أوروبا.

بالنسبة لرونالدو، هذا ببساطة غير مقبول، دوري أبطال أوروبا هو ملعبه الشخصي، ويريد أن يلعب في المنافسة في كل سنة متبقية من مسيرته الاحترافية.

لذلك هذا هو السبب الأساسي الذي جعله يسعى للانتقال إلى مكان آخر هذا الصيف، رغم أنه كان من الصعب العثور على أندية راغبة في ضم البرتغالي الدولي بسبب راتبه المرتفع.

تم ربط معظم النخبة في أوروبا به في الأشهر الأخيرة، ولكن لم يتحقق أي شيء جوهري بالفعل، نادي رونالدو السابق ريال مدريد تم اعتباره وجهة محتملة في طواحين الشائعات، رغم أن الرئيس فلورنتينو بيريز من الواضح أنه ليس حريصًا على اتخاذ خطوة.

ظهرت لقطات لرد فعل بيريز عندما طلب منه أحد المشجعين على ما يبدو إعادة التوقيع مع أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد، ورد بيريز: “من؟ كريستيانو مرة أخرى؟” …بينما أومأ المشجع برأسه، في انتظار “نعم” من الرئيس، رد بيريز: “في سن 38؟ …”، وغادر.

موقع “give me sport” نشر صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي – لا يُعرَف بعد مدى صحتها – تُظهِر رد شقيقة رونالدو على مقطع الفيديو عبر “إنستجرام”، قائلة: “هو بعمر 38 عامًا، لكنه يستطيع القفز لمترين والبقاء لثلاث دقائق في الهواء وجسده لا يحتوى على دهون، احترم نفسك أيها العجوز أنت بعمر الـ75”.

رد شقيقة رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى