اخبار رياضية

شوقى غريب يستعين بالحدود لاستكشاف الاتحاد قبل مواجهة الجمعة


يعكف الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، على مراجعة المباريات السابقة للاتحاد السكندري، وآخرها مواجهة حرس الحدود، والتي جمعت الفريقين بالجولة الماضية وانتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف، وذلك للتعرف على أبرز نقاط القوة والضعف لدى زعيم الثغر قبل اللقاء المرتقب.


ويستعد المقاولون العرب لمواجهة الاتحاد السكندري في مباراة الجولة 16، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 يناير، في المباراة التي تقام على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


 


من جانبه أعرب شوقي غريب مدرب المقاولون عن سعادته بالفوز المثير الذي حققه فريقه على الداخلية، وقال غريب في تصريحات صحفية: كان لدينا خطوات منذ أن تولينا مسئولية الفريق، البعض شكك في انتصاراتنا الموسم الماضي ولكننا استمررنا على تحقيق الانتصارات في الموسم الجاري، هناك دوافع عند اللاعبين، الأهم من القيمة التسويقية للاعب هي القيمة الفنية وكيف يؤدي في الملعب.


 


أضاف متحدثاً عن المركز الرابع: لا أعتبر نفسي في المركز الرابع ولكننا تساوينا مع بيراميدز وتقدمنا على الزمالك، تدعيماتنا ستكون يوم 27 بلاعبين صغار، النادي وفر لما كل شىء.


 


واختتم: أعمل لهدف مستقبلي، خضت نفس التجربة من قبل في الانتاج الحربي وتوقفت مشاركتنا في أفريقيا على نقطة، نحن نخوض تجربة ولدينا تنوع في طرق اللعب.


 


ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة وذلك بعدما خاض 15 مباراة، فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مباراتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى