اخبار رياضية

شاهد فرحة بعثة الأهلي بعد الفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر


تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاحتفالات بعثة النادي الأهلي بالتتويج ببطولة السوبر المحلي التي حصدها الفريق أمس، وظهر فى الفيديو لاعبو وأعضاء البعثة الأهلاوية يحتفلون ببطولة السوبر على نغمات الأغانى ومنها “أنا الأهلي”.


وتوج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الأماراتية.


من جهته، رفض السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التتويج بالسوبر ليلة أمس، ووصلت بعثة النادي الأهلي قادمة من أبو ظبي، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصول البعثة عبر صالة 4 بمطار القاهرة والمخصصة للطائرات الخاصة.


وتواجه الفريقان على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات والذي استضاف المباراة للمرة الثانية بعد أن احتضن مباراة السوبر في موسم (2014-2015) والتي فاز بها الأهلي.


 


وحسم الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لقب السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه وهو الأكثر تتويجا باللقب، بينما خسر الزمالك اللقب بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.


 


وخرج الأهلي ببطولته المحلية الأولى عن موسم 2020-2021، حيث لعب المباراة بصفته وصيفا للزمالك بطل الدوري والكأس عن نفس الموسم.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى