اخبار رياضية

سيراميكا يخوض وديتين خلال الأسبوع القادم استعداداً لعودة الدورى


اتفق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا بقيادة أحمد سامى على خوض وديتين يوم الإثنين والثلاثاء القادم من أجل تجهيز اللاعبين وزيادة حالة الانسجام والتألق بينهم.


 


ويرغب أحمد سامى في تصحيح أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها خلال أول ثلاث جولات من الدورى المصرى الممتاز فعلى الرغم من البداية القوية والفوز على المصرى البورسعيدي بثلاثية نظيفة إلا أن الفريق عاد، وتعثر أمام الزمالك في الجولة الثانية وخسر بثنائية نظيفة، ثم تكرر سقوطه أمام البنك الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثالثة.


 


وطالب أحمد سامى لاعبيه بتصحيح المسار أمام المقاولون في الأسبوع الرابع فى المباراة المقرر لها 2 ديسمبر المقبل، خاصة أن الإدارة تضع آمالها عليهم بتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب هذا الموسم بعد الصفقات القوية التي تعاقدت معها الإدارة على أمل تلبية طموحاتها. 


 


في سياق مختلف، يضع أحمد سامى برنامجا تدريبيا خاصا ومكثفا لـ صلاح محسن، مهاجم الفريق، خصوصا أن اللاعب ليس في كامل جاهزيته الفنية بعد انضمامه لـ سيراميكا في وقت متأخر من الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يحاول تجهيز اللاعب بشكل تدريجي من خلال جرعات تدريبية، وعبر إشراكه في فترات خلال المباريات، خاصة أنه يؤمن بقدارته الفنية والبدنية، ويرى أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الأمثل خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى