اخبار رياضية

سونيس يحذر محمد صلاح من مصير أوباميانج وأوزيل: اثبت خطئي من فضلك

واصل النجم السابق لفريق ليفربول، جرايم سونيس، تصريحاته الانتقادية للمصري محمد صلاح بعد تراجع مستواه في الموسم الحالي.

أصبح الدولي المصري اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول، من خلال توقيع عقد جديد مدته 3 سنوات بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، فقد كافح جناح تشيلسي السابق لإحداث تأثير كبير هذا الموسم حتى الآن، حيث عانى فريق يورجن كلوب أيضًا بشكل عام.

وصرح سونيس، قبل يومين، أن أداء محمد صلاح قد تلاشى هذا الموسم بعد توقيع صفقة جديدة مربحة.

وأدلى سونيس بتصريحات جديدة، حيث استشهد بما حدث مع مسعود أوزيل وبيير إيميريك أوباميانج في الماضي مع فريق آرسنال.

وقال سونيس في تصريحات لشبكة “talkSPORT” الإنجليزية: “ذكرت صلاح في عطلة نهاية الأسبوع، وآمل أن أكون مخطئًا عندما أقول هذا لأنه آمل أن يكون قد رأى ما قلته في نهاية الأسبوع ويغضب مني ويقول إنني سأثبت خطأه”.

وأضاف: “أتمنى ألا يكون الأمر كذلك معه لأنه وقع عقدًا جديدًا وأصبح مستريحًا على مقعده، أقول ذلك بسبب التفكير في أوزيل وأوباميانج مع آرسنال، هذا بالضبط ما حدث معهما عندما كانا لديهما عقد كبير”.

وواصل: “شعرت بخيبة أمل واضحة بشأن النتيجة عندما ذهبوا إلى أولد ترافورد (خسر ليفربول أمام مانشستر يونايتد)، ووجدت ليساندرو مارتينيز وهو يمر عبر صلاح في الدقائق الخمس الأولى في منطقة الظهير الأيسر”.

وأوضح: “وبقية المباراة كان صلاح ينظر من فوق كتفه ليرى أين كان هو، هل سيأتي مرة أخرى؟ لم أر ذلك من قبل، فـ صلاح ليس شخصًا يريد المشاركة في الجزء الأكثر أهمية من المباراة”.

واستمر: “إنه سريع للغاية، وذكي للغاية، ولطيف للغاية، ولكن هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها بشكل صارخ يبحث عن شخص، ولا يريد أن يتعرض للركل مرة أخرى”.

واختتم: “آمل أن أكون مخطئًا، وصلاح إذا كان يستمع لي أثبت أنني مخطئ، من فضلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى