اخبار رياضية

سوكارى ينتظم فى تدريبات فاركو استعداداً لمواجهة حرس الحدود


انتظم النيجيرى كينجيسلى سوكارى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو، فى تدريبات فريقه اليوم، السبت، بعد حصوله على راحة سلبية منذ مباراة البنك الأهلى.


 وكان فاركو قد تلقى ضربة قوية أثناء عملية الإحماء قبل مباراة البنك الأهلى بالدورى بعدما اشتكى سوكارى من شعور بألم فى الركبة وشارك بدلا منه محمود عماد.


ويستعد فريق فاركو لمواجهة نظيره حرس الحدود المقرر لها الخامسة عصر الأربعاء المقبل على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وحافظ فريق فاركو على سجله دون هزيمة أمام البنك الأهلي بعد التعادل بهدف لكل منهما ضمن الجولة الافتتاحية فى مسابقة الدورى، البنك الأهلى كان قد واجه فاركو مرتين سابقا فى الدورى الموسم الماضى ولم ينجح فى تحقيق أى فوز.


 


وكان لقاء الدور الأول الموسم الماضى قد انتهى بفوز فاركو بهدف دون مقابل، بينما انتهى لقاء الدور الثانى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. 


 


حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة البنك الأهلي ضد نظيره فاركو بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 


أحرز كريم بامبو هدف اللقاء الوحيد للبنك الأهلي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعد ن خطأ فادح لمحمد سعيد شيكا حارس مرمى فاركو، قبل أن يدرك أحمد عبدالعزيز (مودي) هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر اللقاء، بعد خطأ قاتل من أبوجبل حارس البنك الأهلي تسبب في ضربة جزاء لصالح فاركو، ليسددها “مودي” داخل الشباك، لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى