اخبار رياضية

سواريز يكشف سر تغيير خطة الأهلي فى المباريات.. اعرف قال إيه


أكد ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، أن ظروف كل مباراة هى التى تؤدي لتحديد خطة المباراة، مشيراً إلى أن أداء الفريق يتحسن بشكل ملحوظ، وقدم مباراة جيدة أمام المصرى، وترجم اللاعبون خطة الجهاز الفني وحققوا الفوز على منافس منظم ويضم مواهب فردية مميزةوأوضح أنه يختار أفضل أسلوب وطريقة اللعب فى المباريات بما يخدم أهداف الفريق في الوقت الحالي.


ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمباراة المقاصة، المقرر لها بعد غد، الأحد، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعدما حصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات أمس بعد الفوز على المصري بثنائية نظيفة مساء الأربعاء الماضي ببرج العرب فى الجولة 30 لبطولة الدوري المصري.


وأوضح المدير الفني للأهلى، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المصري، كانت هناك فترات خلال المباراة المصري أفضل، ولكن الأهلي كان منظمًا في أغلب الوقت واستطاع أن يحقق الفوز باستحقاق وجدارة.


وأكد سواريز أهمية الوقت والطريقة لمشاركة كافة عناصر الفريق، الذى قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية في وجود اللاعبين الشباب، وكانت هناك فترة قصيرة في التحضير لمباراة المصري، والعامل البدني لن يساعدهم بنسبة 100% ولذلك تم اختيار التشكيل وفقًا لهذه الرؤية الفنية.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى