اخبار رياضية

سكاي: مدافع الأرجنتين يعود على رادار برشلونة

عاد نادي برشلونة للتفكير في إمكانية التعاقد مع مدافع منتخب الأرجنتين والفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، نيكولاس تاجليافيكو، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد.

ويضع برشلونة عدة خيارات لتدعيم هذا المركز ولكن الأولوية في الوقت الحالي لظهير تشيلسي ومنتخب إسبانيا، ماركوس ألونسو، ولكن على النادي الكتالوني البحث عن خيارات أخرى.

هناك صمت تام من جانب إدارة نادي تشيلسي تجاه تلك الصفقة، رغم رغبة برشلونة في التعاقد مع ألونسو، لذلك وضعت الإدارة الفنية أسماء أخرى على الطاولة مثل تاجليافيكو بمبالغ مالية أقل.

اقرأ أيضًا.. جدو: ماذا ترك صلاح محسن للاعبي الدرجة الثانية

تاجليافيكو

يريد برشلونة التعاقد مع ألونسو مقابل أقل من 10 ملايين يورو، وهذا ما يرفضه تشيلسي الذي يرغب في الحصول على 13 مليون يورو، مقابل سعر تاجليافيكو الحالي المقدر بخمسة ملايين يورو فقط.

ولكن صفقة تاجليافيكو ليست سهلة هي الأخرى بعد دخول أندية أخرى مثل إشبيلية وكذلك أولمبيك ليون الذي كان قد اتفق مع تايرال مالاتسي من فينورد قبل تفضيله الانتقال إلى مانشستر يونايتد رسميًا بالأمس، الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن تاجليافيكو ليست تلك المرة الأولى التي يكون قريبًا فيها من برشلونة، حيث أبلغ إدارة أياكس في الميركاتو الشتوي الماضي بتلك الرغبة ولكن النادي الهولندي رفض نظرًا لأهميته وعدم وجود بديل قوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى