اخبار رياضية

سكاي توضح فرص مشاركة كاسيميرو في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يقترب مانشستر يونايتد من الاتفاق على صفقة بقيمة 59.2 مليون جنيه إسترليني للاعب خط وسط ريال مدريد كاسيميرو.

من المقرر أن يدفع مانشستر يونايتد لريال مدريد مبلغًا أوليًا قدره 50.7 مليون جنيه إسترليني لكاسيميرو مع 8.5 مليون جنيه إسترليني كإضافات، في حين أن البرازيلي لديه عقد لمدة أربع سنوات مع خيار تمدريد لعام أخرى في أولد ترافورد على الطاولة.

لكن من غير المرجح أن تكتمل هذه الخطوة في الوقت المناسب حتى يكون اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا متاحًا لمباراة الإثنين على أرضه أمام ليفربول لأنه يحتاج إلى تأشيرة دخول، بحسب ما أفادت “سكاي سبورتس”.

ويخوض مانشستر يونايتد مواجهة أمام ليفربول يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز. 

يحظى كاسيميرو بتقدير كبير من كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لكن يُقال إنه لا يُنظر إليه على أنه لا غنى عنه نظرًا لوفرة الخيارات التي يمتلكها حاملو دوري أبطال أوروبا في وسط الملعب.

وقع لوكا مودريتش على تمديد عقده حتى عام 2023، كما يوفر توني كروس خبرة أصيلة للتوافق مع المواهب الشابة، إدواردو كامافينجا، وأوريلين تشواميني وفيديريكو فالفيردي.

لا يمكن أن يضمن ريال مدريد تمديد دقائق للصفقة الجديدة المحتملة لمانشستر يونايتد، وسيكون من المنطقي سحب راتبه من الدفاتر، بينما يحصل على رسوم كبيرة مقابل الصفقة، لكن ريال مدريد ترك القرار النهائي بيد كاسيميرو.

لقد احتاج مانشستر يونايتد بشدة إلى لاعب خط وسط دفاعي لسنوات، وسيجد ضالته في البرازيلي كاسيميرو.

لعب لاعب ساو باولو السابق أكثر من 300 مباراة مع ريال مدريد وكان جزءًا من خمسة انتصارات في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يصبح كاسيميرو رابع صفقة لمانشستر يونايتد في الصيف بعد وصول كريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى