اخبار رياضية

سبورت: مهاجم برشلونة المنبوذ مطلوب في فالنسيا

يرغب نادي فالنسيا المنافس في بطولة الدوري الإسباني الحصول على خدمات أحد اللاعبين المنبوذين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى برشلونة للتخلص من بعض اللاعبين بعد التعاقد مع 5 صفقات حتى الآن، وهم، بابلو توري، فرانك كيسي، أندرياس كريستنسن، رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي، حتى يستطيع تسجيلهم دون الدخول تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية أن هناك فرصة أمام برشلونة للتخلص من مهاجم الفريق الأول، مارتن برايثوايت، الذي لن يدخل ضمن خطة المدرب، تشافي هيرنانديز، في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. محمود فتح الله يُعلق على مشادة عبد المنعم ورمضان صبحي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

برايثوايت

فالنسيا مهتم بضم برايثوايت منذ فترة ولكن تجمدت المفاوضات قبل أن تعود في الساعات الماضية بعد استبعاد الدنماركي من بعثة برشلونة المسافرة إلى أمريكا لاستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد.

كان برايثوايت يريد إثبات خطأ وجهة نظر تشافي لكن الإدارة أغلقت في وجهه كافة المحاولات وتريد منه الرحيل سواء إلى الدوري الإنجليزي أو أي فريق آخر لتخفيف كتلة الرواتب.

الجدير بالذكر أن برايثوايت لا يريد العودة مرة أخرى إلى إنجلترا بعد تجربته السابقة مع ميدلسبره قبل سنوات ويريد الاستمرار في الدوري الإسباني لذلك ربما يكون عرض فالنسيا مقنعًا في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى