اخبار رياضية

سبورت: لابورتا يبدأ استدراج ميسي ووالده عاطفيًا.. وعقبة أمام عودته لـ برشلونة

يحلم رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعودة أسطورة العملاق الكتالوني، ليونيل ميسي، إلى قلعة “كامب نو” من جديد فور انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وهذا ما يتزامن مع طلب مدرب الفريق الاول لكرة القدم، تشافي هيرنانديز.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2023، وبدأ لابورتا بالفعل يخطط لتلك الخطوة فهو يريد أن يعيد الأرجنتيني للمكان الذي تألق فيه على مدار السنوات الماضية.

لم يظهر البرغوث بالمستوى المعهود عنه في باريس سان جيرمان بالموسم الماضي، فهو لم يعتاد على الأجواء في العاصمة الفرنسية وزملائه بالدرجة الكافية.

ولكن لابورتا لديه حلم وهو عودة ميسي، كانت العلاقة بين الطرفين قد انقطعت تمامًا فور انضمام الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان عقب فشل تسجيل اللاعب في قائمة الدوري الإسباني للأزمة المالية.

اقرأ أيضًا.. تشافي يطالب لابورتا بإعادة ميسي إلى برشلونة

تشافي

كان رئيس برشلونة يرى أن رحيل ميسي وبناء فريق قوي لنادي برشلونة أمر مهم ولن يحدث إلا إذا غادر بطل كوبا أمريكا 2021، مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي كان وما زال يعيشه النادي الكتالوني.

يريد لابورتا أن يختتم ميسي مشواره مع برشلونة ويعتزل كرة القدم في “كامب نو”، وبدأ بالفعل بحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية أن يتواصل مع اللاعب ووالده، خورخي، ومحاولة استدراجهما عاطفيًا نظرًا لحبهما للنادي والمدينة.

من جانب آخر، يرى رئيس برشلونة أن تقوية صفوف برشلونة بلاعبين مميزين قادرين على إقناع ميسي بالعودة لأنه دائمًا كان يرى حاجة الفريق إلى التدعيم بصفقات مميزة للقدرة والمنافسة على البطولات المختلفة.

ولكن العامل الاقتصادي سيكون له دورًا مهمًا للغاية في تلك العودة، خاصة مع راتب ميسي الكبير الذي كان ولا زال يتقاضاه في باريس سان جيرمان حتى الآن والذي يصل إلى 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى