اخبار رياضية

سبورت: برشلونة ينتظر وفاء بيكيه بوعده بعد شجاره مع تشافي

خاض جيرارد بيكيه شجارًا في غرفة تبديل الملابس مع المدير الفني تشافي هيرنانديز بسبب قلة وقت اللعب، ويأمل برشلونة أن يفسخ المدافع عقده.

قدم المدافع المخضرم بيكيه 608 مباريات مع الفريق الأول للنادي الكتالوني، لكنه بدأ مباراة واحدة فقط من مباريات النادي الثماني هذا الموسم.

وخسر بيكيه دوره تحت قيادة تشافي، بعد التعاقد مع جول كوندي وأندرياس كريستنسن، مع وجود اللاعبين الأصغر سنًا رونالد أروخو وإريك جارسيا، اللذين يتمتعان أيضًا بمزيد من المشاركة في التشكيلات في الآونة الأخيرة.

لا يزال بيكيه أحد أعلى رواتب برشلونة، رغم قبوله لتأجيلات وتخفيضات رواتب متعددة في السنوات القليلة الماضية، حسب أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه يجني 46 مليون جنيه إسترليني في الأجر السنوي.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لديه موسمان متبقيان في عقده الذي ينتهي في عام 2024.

ورد في نفس التقرير أن برشلونة يأمل في أن يلتزم بوعده السابق بالموافقة على مغادرة النادي بمجرد خروجه من التشكيلة الأساسية، حيث نُقل سابقًا عن بيكيه قوله: “سأعتزل في برشلونة، لكن ليس كبديل أبدًا”.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برشلونة يخطط لخطف ضحية أنشيلوتي في ريال مدريد

يُقال إن رؤساء برشلونة حريصون الآن على الوفاء بهذا الوعد، خاصة بعد ما قيل بين بيكيه ورئيسه تشافي بعد هزيمة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام بايرن ميونخ.

وبحسب ما ورد سمع المدافع يشكو لزملائه في الفريق بشأن قلة وقت اللعب، حيث قال شاكيًا: “أنا لا ألعب الكرة الحديدية حتى”، وكان رد تشافي عليه: “وأنت ستلعب أقل الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى