اخبار رياضية

سبورت: برشلونة يخطط لإجبار مهاجمه على الرحيل هذا الصيف

يخطط نادي برشلونة لإجبار أحد مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى لا يقع العملاق الكتالوني تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف.

ويسعى برشلونة إلى بيع بعض اللاعبين في الفترة الحالية بعد التعاقد مع 4 صفقات على رأسها رافينها وأندريس كريستنسن مع أزمة مالية طاحنة بدأت منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ممفيس ديباي، هو من وقع عليه الاختيار في الوقت الحالي لأن بعد التجديد مع عثمان ديمبلي والتعاقد مع رافينها، مع الوضع في الاعتبار انتهاء صفقة روبرت ليفاندوفسكي، لم يعد لديه أي مكان في تشكيل برشلونة تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. أرنولد عن هدف محمد صلاح: استمتعنا سويًا أمام كريستال بالاس بعد غياب

ممفيس ديباي

ولكن الأمر لن يكون سهلًا، لأن ديباي لن يقبل البيع بتلك الطريقة من جانب الإدارة ولن يرضى بالرحيل قبل نهاية عقده لأنه بذل جهدًا كبيرًا للانتقال إلى برشلونة، وربما يطلب الرحيل بدون مقابل وهو ما لا قد يوافق عليه النادي الكتالوني.

بالإضافة إلى أن ديباي لم يبحث حتى الآن عن أي فريق جديد للانتقال إليه في الأسابيع الماضية، لكن كل صفقات برشلونة سارت على أكمل وجه، لذلك بات النادي يفكر في السيناريو الأسوأ وهو عدم قدرته على تسجيل الصفقات إلا إذا رحل عدد من اللاعبين القدامى.

يطلب برشلونة الحصول على مبلغ لا يقل عن 20 مليون يورو لبيعه وهو أمر غير مقبول بالنسبة للاعب أو وكلائه، رغم وجود اهتمام قوي من قبل يوفنتوس وروما وأيضًا توتنهام الذي يعد الأكثر اهتمامًا بضم الهولندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى