اخبار رياضية

ريال مدريد يستعد لقرار حاسم تجاه أنشيلوتي

يمكن أن يكون كارلو أنشيلوتي جاهزًا لعقد صفقة جديدة مع ريال مدريد، حيث ورد أن مسؤولي النادي الإسباني سعداء بتأثيره وحرصهم على مواصلة الإيطالي لعمله الجيد في البرنابيو.

أنشيلوتي ليس في منتصف عقده الحالي، الذي سينتهي في عام 2024، لكن وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، هناك تحركات لربط المدرب البالغ من العمر 63 عامًا بصفقة ممتدة مع أبطال أوروبا.

استمتع الإيطالي بموسم ناجح العام الماضي، حيث فاز بلقب كأس السوبر الإسباني والليجا وفوز ريال مدريد الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على ليفربول في يونيو.

ويفيد التقرير أن إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، مسرورين جدًا بجودة كرة القدم التي تُلعب والنتائج، بينما يعشقه المشجعون وهو “محبوب” في غرفة الملابس بين لاعبيه.

حتى الآن استمتع أنشيلوتي ببداية الموسم الجاري دون هزيمة، حيث حقق أربعة انتصارات من أصل أربعة في الليجا وفوز في مباراة المجموعة الافتتاحية على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا.

كان ينظر إلى أنشيلوتي على أنه مؤقت عندما خلف زين الدين زيدان في يونيو 2021، حيث انضم للميرنجي بعد فترة مخيبة للآمال في إيفرتون، وواجه مهمة صعبة في الدخول في مكان واحد من أنجح المدربين في تاريخ مدريد.

ومع ذلك، فقد أشرف المدرب الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات على انتقال استمر في تحقيق انتصارات ريال مدريد وقام بتنسيق غرفة ملابس مليئة بالأسماء العالمية الكبرى.

وأشارت مصادر في النادي إلى الحالة المزاجية الحالية بقولها إنها واحدة من أفضل غرف تبديل الملابس التي تمت رؤيتها في النادي على الإطلاق، مع قدرة أنشيلوتي على التخفيف من المشكلات المحيطة باللاعبين.

تمكن الإيطالي أيضًا من تحقيق النجاح دون جلب أسماء كبيرة، مع قيام النادي بتجنيد ديفيد ألابا وإدواردو كامافينجا فقط في عام 2021 ثم أوريليان تشواميني وأنطونيو روديجر هذا الصيف.

اقرأ أيضًا | نيمار يشيد بمدافع ريال مدريد: بعض المهاجمين يخافون منه

كما تم الإشادة به لتحسين أداء فينيسيوس جونيور ورودريجو، مع دعم المحاربين القدامى كريم بنزيما ولوكا مودريتش وتوني كروس.

ويسعد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالفترة الثانية لمدربه الحالي في النادي، حيث فاز بأربع من المسابقات الخمس التي أدار فيها النادي مع فوزه بكأس السوبر في وقت سابق من هذا الشهر.

لقد شهدت سلسلة انتصارات أنشيلوتي تحقيق فوز بنسبة 73 في المائة منذ توليه المنصب قبل أكثر من عام بقليل، يكاد يضاهي نسبة 75 في المائة التي حققها خلال فترته الأولى في مدريد.

متصدر الليجا لديه مباراة بعد ظهر يوم الأحد حيث يتطلعون لتحقيق خمسة انتصارات من خمسة على أرضهم أمام ريال مايوركا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى