اخبار رياضية

رودريجو: أريد الاستمرار في ريال مدريد.. واستفدت من فشل صفقة مبابي

أعلن الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، نيته تجديد عقده مع ريال مدريد، والبقاء حتى 2028، حيث دخل الملكي في مفاوضات معه من أجل تجديد عقده.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الأيام القليلة الماضية، أن ريال مدريد لديه اتفاق مع رودريجو بشأن التجديد، وهو ما أكده البرازيلي في تصريحاته بالفعل.

وقال رودريجو في تصريحات لشبكة “ABC” الإسبانية نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “بالنسبة لي لقد كان حلمًا بالفعل أن آتي إلى هُنا”.

وأضاف: “أنا هُنا في ريال مدريد مُنذ ثلاث سنوات وسأقوم بتجديد عقدي، أنا فخور جدًا بنفسي وبالعمل الذي أقوم به، ولكن لا يزال لديّ الكثير لأظهره”.

اقرأ أيضًا.. رودريجو: تصريحات محمد صلاح كانت حافزًا لنا في نهائي دوري أبطال أوروبا

وعن توقع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بفوزه بالكرة الذهبية قال: “أنا أعلم أن الرئيس يثق بي كثيرًا، وآمل أن أعيد إليه هذه الثقة، إذا قال ذلك، مع كل اللاعبين الذين مروا لريال مدريد، فهذا شيء إيجابي، أنا أعلم أن لدي الكثير من الجودة وإذا واصلت التدريب، وبهذه العقلية يمكنني الفوز بها يومًا ما، الطريقة الوحيدة هو العمل والتدريب”.

واختتم تصريحاته ردًا على ما إذا كان فشل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد أفاده، قائلًا: “ربما أفادني بشكل غير مباشر، ولكنني لا أفكر في ذلك على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى