اخبار رياضية

رابطة الأندية تختار إمام عاشور “رجل” مباراة الزمالك والمصرى


اختارت رابطة الأندية المحترفة إمام عاشور لاعب الزمالك كأفضل لاعب في مباراة الأبيض والمصري التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.


وافتتح التسجيل فريق الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل عبد الرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36، ثم أعاد عمرو السيسى التقدم للفريق الأبيض مرة أخرى في الدقيقة 56 ، ولكن الفريق البورسعيدى رفض الخروج مهزوما وتعادل عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.


بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.


وضم تشكيل الزمالك كلاً من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة، خط الوسط : عمر جابر  – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور –  أحمد مصطفى “زيزو، خط الهجوم : مصطفى شلبي.


وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: محمود جاد،خط الدفاع: كريم العراقي، محمد دبش، عماد الدين أبو بكر، إسلام أبو سليمة، حسن علي،خط الوسط: فريد شوقي، عبدالرحيم دغموم، إلياس الجلاصي،خط الهجوم: مروان حمدي، أحمد الشيخ.

إمام عاشور
إمام عاشور


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى