اخبار رياضية

ذا صن: رونالدو سيفرض رغبته على مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يسعى إلى إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفكرة البقاء، رغم أن اللاعب صاحب الـ37 عامًا لا يريد سوى الرحيل.

وكانت تقارير قد ذكرت أن رونالدو ينوي العودة إلى مانشستر، أمس الإثنين، بعد فترة طويلة من الغياب، حيث لم يكن جزءًا من المعسكر التدريبي الخارجي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن رونالدو يستعد لمحادثات مباشرة مع مسؤولي الشياطين الحمر، حيث سيخبرهم أنه لن يقبل عرضهم الخاص بصفقة جديدة.

يصر يونايتد على أنه ليس للبيع، بينما أكد المدرب الجديد إريك تين هاج أن المهاجم جزء أساسي من خططه لهذا الموسم.

سيحاول الهولندي إقناع رونالدو، الذي تعاقد مع مانشستر يونايتد من يوفنتوس في أغسطس 2021 في صفقة لمدة عامين مع خيار ثالث، بالبقاء.

يونايتد على استعداد لقبول انتقال الإعارة للموسم المقبل حتى يتمكن من اللعب في أكبر منافسة للأندية في أوروبا، مع العلم أن أتلتيكو مدريد هو أحدث نادٍ يتم ربطه به.

لكن هذا لن يكون إلا بشرط أن يلتزم لمدة 12 شهرًا أخرى، مما يعني أنه سيظل لاعبًا في النادي في سن 39.

اقرأ أيضًا.. ماركا توضح موقف رونالدو من المشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد

ولكن نجم البرتغال يريد انتقالًا دائمًا حتى يتمكن من مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل يونايتد المركز السادس فقط في الموسم الماضي.

وأفادت “ذا صن” أن الهدف من سفر رونالدو إلى مانشستر هو رغبته في إبلاغ النادي بشكل رسمي أنه يود الرحيل على الفور.

تحدث رونالدو وتين هاج في نهاية الموسم الماضي ولكن لم يتواصلا سويًا منذ ظهور تقارير بإبلاغ النجم لمسؤولي النادي برغبته في الرحيل هذا الصيف.

تم الحفاظ على الاتصال بين المعسكرين من قبل المدير التنفيذي للنادي ريتشارد أرنولد ووكيل رونالدو خورخي مينديز الذي كان يتجول مع موكله حول الأندية الكبرى في أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى