اخبار رياضية

“ذا أثليتيك”: محادثات بين أندية البريميرليج بشأن تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “ذا أثليتيك بريطانيا” أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تُجري بالفعل مناقشات صباح اليوم الجمعة، بشأن تأجيل مباريات الجولة السابعة من البريميرليج، هذا الأسبوع، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وكانت ملكة بريطانيا الراحلة، إليزابيث الثانية، توفيت الخميس في قلعة بالمورال في أسكتلندا، عن عمر ناهز 96 عامًا، بعد أن قضت 70 عامًا على عرش بريطانيا.

وقالت الصحيفة إن أندية الدوري الإنجليزي تستعد بالفعل لقرار تأجيل المباريات الجولة المُقبلة حيث تُعقد الأندية اجتماعًا انطلق في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

وعلى الرغم من أن إلغاء كل الأحداث الرياضية في إنجلترا أمر إلزامي في حال وفاة الملك، ولكن تم إخبار الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي، ريتشارد ماسترز أنه لا يوجد قرار نهائي حتى الآن بشأن التأجيل ويتعين على الأندية اتخاذ قرارتها بشأن جدول المباريات.

اقرأ أيضًا.. بيكهام ينعى الملكة إليزابيث: أشعر بالدمار

وستُجري وزارة الثقافة والإعلام والرياضة، مُكالمة مع مسؤولي جميع الرياضات الرئيسية، لتحديد ما سيحدث لبقية تقويم نهاية هذا الأسبوع.

وسيؤدي إلغاء مباريات هذا الأسبوع بأكمله إلى ازدحام المواجهات في وقت لاحق من الموسم حيث لا توجد فترات راحة من الآن وحتى عطلة منتصف الشتاء لكأس العالم 2022 والذي ينطلق في نوفمبر على أن ينتهي في ديسمبر.

يُذكر أنّ رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “EFL” والمسؤولة عن إدارة مباريات الدرجة الأولى “تشامبيون شيب” والدرجات الأدنى، أعلنت تأجيل مباريات اليوم الجمعة في البطولة الإنجليزية، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا والكومنولث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى