اخبار رياضية

ديلي ميل: مانشستر يونايتد يسعى لحسم مستقبل رونالدو قبل الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك حالة من الترقب داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد بشأن نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

من المعروف أن رونالدو لم يكن جزءًا من المعسكر التدريبي للشياطين الحمر هذا الصيف، استعدادًا للموسم الجديد 2022/23.

وسبق أن ذكرت تقارير أن صاحب الـ37 عامًا طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله في الميركاتو الصيفي الحالي، حال تلقي العرض المناسب.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد لا يزال في حالة جهل بشأن موعد أو ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيعود إلى النادي، بعد عودة الفريق من جولته في تايلاند وأستراليا الليلة الماضية.

وصل إريك تن هاج ولاعبيه إلى مانشستر بعد غياب نجم البرتغال في الرحلة التي استمرت 17 يومًا، عقب حصوله على إجازة ودية بسبب مشكلة عائلية.

لكن صبر يونايتد يخضع للاختبار بعد ثلاثة أسابيع من موعد تقديم اللاعب للتدريب قبل الموسم، وقبل النادي تفسير رونالدو وحرص على عدم ممارسة أي ضغط عليه.

اقرأ أيضًا.. 10 مفاتيح تُحدد مصير المفاوضات بين كريستيانو رونالدو وأتلتيكو مدريد

لكن هناك شعور متزايد في يونايتد بأن شيئًا ما يجب أن يتم حسمه خلال الأسبوعين المقبلين قبل أن يبدأ الموسم الجديد ضد برايتون، مع العلم إنه من غير المحتمل أن يكون رونالدو متاحًا لذلك اللقاء.

ورغم أنه نشر صورة من صالة الألعاب الرياضية في لشبونة يوم السبت، الذي تعادل فيه يونايتد 2-2 مع أستون فيلا في بيرث، إلا أنه لم يقم بنفس الاستعدادات مثل زملائه في الفريق، ولم يعمل مع تين هاج حتى الآن.

يخوض يونايتد مباراتين وديتين أخريين، حيث يواجه أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت، ثم يلتقي مع رايو فاليكانو في أولد ترافورد بعد 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى