اخبار رياضية

ديلي ميل توضح حقيقة اقترب كريستيانو رونالدو من سبورتينج لشبونة

ذكرت تقارير أن كريستيانو رونالدو “على وشك” انتقال مثير من مانشستر يونايتد إلى سبورتينج لشبونة.

النجم البرتغالي حريص على مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف لأنه يريد كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، وظهرت شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي بأن اللاعب المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا سيخرج من الشياطين الحمر.

ومع ذلك، قلل مصدر مقرب من مانشستر يونايتد من احتمال حدوث هذه الخطوة في حديثه لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بحسب ما أفادت في تقرير لها.

ونشر أحد الحسابات عبر “تويتر” تغريدة كتب فيها: “كريستيانو رونالدو على وشك التوقيع مع سبورتنج لشبونة”.

مضيفًا: “سيبدأ النادي الاستعدادات للعروض التقديمية اعتبارًا من الغد، صفقة 99٪ أنجزت، عمل خورخي مينديز على مدار الساعة لإيجاد حل، سبورتينج لشبونة يستعد لعودة رونالدو منذ أسابيع”.

اقرأ أيضًا | مارسيليا يحسم موقفه من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

بعد ذلك بوقت قصير، نشر رونالدو صورة لنفسه على Instagram أثناء التدريب والجري وكتب: “استمر في العمل والتركيز”.

وانتشر الجدل حول مستقبل رونالدو منذ بداية انتقالات الصيف، وما زاد من الشائعات غياب البرتغالي عن الجولة التحضيرية لفريقه مانشستر يونايتد، “لأسباب عائلية”.

رونالدو بعد فترة طويلة هاجم الإعلام الذي لا يتوقف عن كتابة الشائعات والأنباء الكاذبة، وأكد أن كثير من الأمور ستتضح حين يخرج في مقابلة صحفية ليوضح الحقيقة. 

غادر رونالدو صفوف يوفنتوس في صيف 2021 وعاد إلى مانشستر يونايتد، ورغم أنه كان الأفضل في فريقه لكن أنهى الشياطين الحمر موسمهم في المركز السادس ليغيبوا عن دوري أبطال أوروبا ويتواجدوا بالدوري الأوروبي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى