اخبار رياضية

داني ميرفي: محمد صلاح يستحق راتبه الكبير في ليفربول.. وفان دايك لن يغار منه

يرى لاعب الوسط الإنجليزي، داني ميرفي، لاعب ليفربول وتوتنهام السابق، أن محمد صلاح جناح الريدز، يستحق أن يكون الأعلى أجرًا داخل الريدز وبين الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرًا للأهداف التي يُسجلها موسمًا تلو الآخر مع حمُر الميرسيسايد.

صلاح قام بتجديد عقده مع ليفربول، ووقع على عقد مدته ثلاث سنوات، ويُقال إنه سيحصل على راتب يتراوح بين 380 ألف جنيه إسترليني إلى400 ألف باوند.

داني ميرفي

وقال ميرفي في تصريحات نقلتها شبكة “آنفيلد وتش” البريطانية: “ليفربول خطط بشكل جيد لرحيل ساديو ماني، وجلب لويس دياز ورأيناه يلعب في غالبية المباريات على اليسار”.

وأضاف: “هو لديه سمات بسيطة للغاية من نواحي كثيرة مع هذا المثابرة والمهارات الرائعة، لذلك كان ذلك ذكيًا، وإحضار داروين نونيز الآن يعني أنه لا يزال لديهم منافسة في الهجوم”.

وواصل: “أنا سعيد بما فعله ليفربول بعد رحيل ماني، بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ أصبح الإبقاء على صلاح أمرًا مهمًا للغاية للنادي، خسارة كلاهما كان سيشكل ضربة كبيرة، الاستمرارية أمر جيد بالطبع”.

وتابع: “أنا لا أعتقد أن محمد صلاح هو من اللاعبين الذين سيتأثر أدائهم ويتراجع مستواه لمجرد أنه حصل على المزيد من المال”.

وأكمل: “صلاح حصل على الكثير على أي حال وما زال يسجل عددًا كبيرًا من الأهداف ويلعب بمستوى عالٍ، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك، مو ذكي للغاية لأنه إذا كان المبلغ الذي تم الإبلاغ عنه هو أربعمائة ألف، فأنت تتحدث عشرين مليونًا سنويًا”.

اقرأ أيضًا – في غياب محمد صلاح وتواجد نونيز.. ليفربول يسافر إلى تايلاند لمواجهة مانشستر يونايتد

وأتبع: “إذا حاولت إحضار لاعب ما ليحل محل صلاح ويسجل الأهداف التي سجلها، فسيتكلف ذلك أكثر من عشرين مليونًا وهذا قبل أن تبدأ في دفع رواتب، لذا فإن الاحتفاظ به أمر منطقي”.

وأردف: “التأثير الوحيد هو أن الناس يعتقدون أن بعض اللاعبين في ليفربول سيبدأون في طرق باب المدير ويريدون ما يحصل عليه صلاح، أنا لا أعتقد أن هذا سيكون هو الحال لأن اللاعبين يميلون إلى فهم قيمتهم وفهم أن اللاعب الذي يسجل الأهداف يحصل على المزيد من المال”.

واسترسل: “إذا طرق أشخاص مثل فان ديك أو تياجو ألكانتارا الباب في النهاية وقالوا (حسنًا، صلاح يحصل على هذا وأريد ذلك)، فسيتعين على ليفربول حينئذٍ أن يقول صعبًا أو يجد توازنًا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “صلاح بالطبع استحق العقد الجديد وتجديد عقده، وبالنظر إلى بعض الأجور الفلكية الموجودة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أن صلاح يمكن أن ينظر إلى الوراء في وقته في ليفربول ويقول ما إذا كان أي شخص يستحق أن يكون من بين أفضل اللاعبين أجورًا في الدوري الإنجليزي، وهو ذلك الشخص على الأرجح “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى