اخبار رياضية

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 16 / 6 / 2022


حصاد الرياضة المصرية اليوم، الخميس، الموافق 16 / 6 / 2022، حيث شهدت الساحة الرياضية العديد من الأخبار الهامة جاء أهمها، اتحاد الكرة يعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال والبديل أجنبي.


 


اتحاد الكرة يعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال والبديل أجنبي (بث مباشر)


وجه مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري الشكر لإيهاب جلال المدير الفني للمتتخب ، وقال حازم أمام عضو مجلس الاتحاد أن مجلس الإدارة قرر عقب اجتماع اليوم، الخميس، تعيين مدرب أجني للمنتخب الوطني، سيتم الإعلان عنه لاحقاًُ بعد إقالة إيهاب جلال.


 

مصدر بالأهلي: صعوبة لحاق عبد المنعم بمباراة القمة


كشف مصدر بالنادي الأهلي أن هناك صعوبة في لحاق محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر بمباراة القمة ضد الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري المصري، بسبب استمرار معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تسببت في غيابه عن الأهلي قرابة الشهر.


 


حازم إمام: كيروش ضمن المرشحين لتدريب المنتخب.. ولم نصدر قرارا ضد العطار.. فيديو


كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً بخصوص دخوله في مفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، من أجل العودة إلى قيادة المنتخب مجدداً.


 


يحتل المركز الثانى.. إيهاب جلال ينضم لقائمة أسرع المدربين إقالة فى المنتخب


انضم إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني لقائمة أسرع المدربين إقالة في تاريخ المنتخب الوطني، وجاء في المرتبة الثانية بعد أنور سلامة.


 


فيريرا يفاضل بين فتوح وعبد الشافى لمواجهة الأهلي


تتواصل الاستعدادات داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، لمواجهة القمة امام الأهلي والمقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى ، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا لتحقيق الفوز في المواجهة المقبلة للاقتراب أكثر من لقب الدورى للموسم الثاني علي التوالي.


 


شكوك حول مشاركة ” مابولولو” أمام المقاصة


تلقى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تحت قياده مديره الفنى عماد النحاس صدمة عقب شكوى هداف الفريق مابولولو من شد فى الأمامية، ليخرج اللاعب من التدريب ومنحه راحة وعرضه على الجهاز الطبى للكشف عليه.


وطالب النحاس بعرض اللاعب على الاشعة للاطمئنان عليه وتحديد اصابته ومن المنتظر حسم مشاركته في مباراة المقاصة القادمة خلال ساعات .


 


الأهلي يطمئن على جاهزية ديانج للقمة بعد مشاركته فى المران الجماعي


اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر للمشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك يوم الأحد المقبل، عقب مشاركته في المران الجماعي للأهلي صباح اليوم الخميس في بداية التحضير لموقعة القمة.


واستبعد الجهاز الفني للأهلي ديانج من معسكر مباراة ايسترن كومباني أمس الأربعاء، بعد شكوى اللاعب من إجهاد عقب عودته بعد انتهاء معسكر منتخب مالي الأخير.


 


قيد أندية دورى محترفين اليد يبدأ 23 يوليو المقبل


أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد بدء موعد قيد أندية دورى المحترفين للموسم الجديد 2022/2023 يوم 23 يوليو القادم لأندية الزمالك والأهلى وسبورتنج.


بينما تحدد يوم 24 من نفس شهر يوليو القادم لقيد أندية، طلائع الجيش والبنك الأهلى وسموحة، ويوم 25 لأند هليوبوليس والطيران والجزيرة ويوم 26 لأندية الأوليمبى والزهور وهليوليدو.


 


انتظام لاعبو الأهلي الدوليين فى التدريبات الجماعية استعدادا للقمة.. صور


شهد مران الأهلي اليوم الخميس مشاركة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم رفقة منتخب مصر في المعسكر الأخير بالأجندة الدولية، حيث تواجد في المران كلا من ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وبيرسي تاو.


وبدأ الأهلي استعدادا لمباراة القمة ضد الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري، حيث واصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بدون راحة عقب الفوز على ايسترن كومباني برباعية أمس الأربعاء.


وشارك حمدي فتحي، لاعب الأهلي، اليوم في التدريبات ‏الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الزمالك التي تقام مساء الأحد ‏المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏


 


طاقم حكام مصري بقيادة شاهنده المغربي فى بطولة افريقيا للسيدات بالمغرب


يشارك طاقم حكام كامل مصري ، في بطولة افريقيا للسيدات والمقرر اقامتها في المغرب في الفترة بين 2 إلي 23 يوليو المقبل .


وجاء طاقم الحكام المصري بقيادة شاهنده المغربي حكم ساحة ، ومساعدين يارا عاطف ومنى عطا الله ، وحكمين فيديو،  احمد الغندور واحمد حسام طه.


 


الخماسى الحديث يتأهل بالعلامة الكاملة إلى نهائى سلسلة كأس العالم


في إنجاز جديد للخماسي الحديث استطاع المنتخب المصري التأهل بالعلامة الكاملة إلى نهائي سلسلة كأس العالم للخماسي الحديث والتي سوف تقام بالعاصمة التركية أنقر خلال الفترة من 20 إلي 27 يونيو الجاري.


وتضم سلسلة بطولات كأس العالم للخماسي الحديث 4 بطولات (مصر – المجر – بلغاريا – تركيا ) يتأهل منهم اللاعبين أصحاب المراكز ال 36 الأولى في الترتيب النهائي لسلسلة البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى