اخبار رياضية

حسن قداح أفضل لاعب فى مباراة مصر و الجزائر بربع نهائى أمم أفريقيا لليد


حصل حسن قداح لاعب المنتخب الوطنى لكرة اليد على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصر والجزائر والتى انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 34/19  فى إطار دور ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر، وذلك على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ، ليتأهل إلى نصف النهائى و يضمن بطاقة التأهل لبطولة العالم المقبلة . 


 


ومن المقرر أن يلتقى منتخب الفراعنة غدا مع تونس فى نصف نهائى البطولة على نفس الصالة .


 


 


وإنتهى الشوط الأول بنتيجة 20/8  لصالح الفراعنة فى شوط شهد  تألق كلا من حسن قداح و الحارس كريم هنداوى و عمر الوكيل بكار .


 


 


ووصل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر مُحققاً العلامة الكاملة بالفوز على الكاميرون والمغرب فى دور المجموعات ،


 


ونجح  منتخب مصر فى تحقيق الفوز على نظيره  المغربى بنتيجة  36/21 فى ثان  مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى  بعدما كان قد حقق الفوز  فى ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40 / 17، حيث أن مجموعة الفراعنة بالدور الأول ضمت  3 منتخبات فقط . 


 


ويطمح الفراعنة فى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى