اخبار رياضية

جوارديولا يوضح موقفه من العودة إلى برشلونة ويصرّح: محظوظ لعدم تواجدهم في دوري الأبطال

حصل بيب جوارديولا يوم الاثنين على جائزة أفضل مدرب للعام الذي قدمه الاتحاد الكتالوني لكرة القدم، والذي أقيم حفله في أنتيغوا فابريكا دي إستريلا دام.

وتحدث جوارديولا عن عدة أمور، على هامش الحفل، مثل إمكانية عودته إلى برشلونة وتقييمه للدور الذي يقوم به المدير الفني تشافي الكامب نو.

وقال جوارديولا في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا شيئ يمكن مقارنته بـ برشلونة، لو كان هناك اعتقاد بأنني سأكون ضروريًا لهم، سأعود، ولكن الحال ليس كذلك”.

وأضاف: “لقد غادرت، واستمر الفريق في الفوز، إذا كان علينا أن نلتقي مرة أخرى، فسيحدث ذلك، ولكن دون إجبار في أي شيئ”.

وفيما يتعلق بتجديد عقده مع مانشستر سيتي، حيث وقع مؤخرًا عقده الجديد، حيث قال: “لقد ناقشت الأمر مع زوجتي وكانت الفكرة هي إنهاء وقتي في سيتي هذا الموسم، لكن في النهاية حسمنا الأمر وسأستمر لمدة عامين آخرين”.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يحسم موقف برشلونة من تعاقدات يناير.. ويصرح: منزعجون من عقوبة ليفاندوفسكي

واستمر: “أداء تشافي برشلونة؟ أعتقد أنهم يقومون بعمل جيد للغاية على الرغم من خيبة الأمل في دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا قمت بتحليلها مباراة تلو الأخرى، في ميونخ كانوا يستحقون الفوز ثم ركلة الجزاء في المباراة ضد إنتر، يؤلمني أنهم لم يتأهلوا، ولكن لأنني محظوظ لأنني بهذه الطريقة لن أواجهم”.

وعن أداء إسبانيا في كأس العالم، قال: “أنا أستمتع بالبطولة بمباريات جيدة ومدربين شجعان، أداء إسبانيا جيد للغاية، لكن هذا لا يعني أنهم سيفوزون بها لأنه في كرة القدم هذا لا يعمل بهذه الطريقة”.

واختتم: “آمل أن يحدث ذلك، دع الفريق الذي يلعب أفضل هو من يفوز باللقب، إنريكي يقضي وقتًا رائعًا في إسبانيا بالفعل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى