اخبار رياضية

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم السبت 20-8-2022


يتربع أحمد السيد زيزو، نجم الزمالك ومنتخب مصر، على عرش صدارة هدافى الدورى المصرى برصيد 19 هدفا، وجاء النيجيري جون إيبوكا، مهاجم إنبى، في المركز الثانى برصيد 13 هدفا بالتساوي مع مابولولو لاعب الاتحاد السكندرى.

وجاء ترتيب الهدافين كالتالى:


 أحمد سيد زيزو (الزمالك) – 19 هدفا


 جون إيبوكا (إنبي) – 13 هدفا


 كريستوفر مابولولو (الاتحاد السكندرى) – 13 هدفا


مروان حمدي (سموحة) – 12 هدفا


 مصطفى شلبي (إنبي) – 10 أهداف


 شادي حسين (سيراميكا) – 10 أهداف


 أحمد رفعت (فيوتشر) – 9 أهداف


في سياق متصل واصل فريق الزمالك تصدره لجدول ترتيب البطولة عقب إقامة مباراة اليوم السبت 20 / 8 / 2022 بين الاتحاد السكندرى والبنك الأهلى وذلك برصيد 75 نقطة، وجاء بيراميدز في المركز الثانى برصيد 68 نقطة وحل الأهلى ثالثا 63 نقطة.

وجاء ترتيب الدورى المصري اليوم كالتالى:

ترتيب الدورى المصرى
ترتيب الدورى المصرى


وفاز فريق الاتحاد السكندرى على نظيره البنك الأهلى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


واستعاد زعيم الثغر سكة الانتصارات على حساب فريق البنك الأهلى بعد 3 هزائم تلقاها خلال الجولات الماضية بدأت بطلائع الجيش وخسرها الفريق السكندرى بنتيجة 2 / 1 في الجولة 28 ثم الأهلى في الجولة 29 وخسرها سيد البلد بثلاثية نظيفة وأخيرا تلقى هزيمة من الإسماعيلى بهدف نظيف في الجولة 30.


افتتح التسجيل للاتحاد السكندرى مورو ساليفو من تسديدة قوية في الدقيقة 27 قبل أن يضيف مابولولو الهدف الثانى لسيد البلد في الدقيقة 66، واختتم أحمد عادل “ميسى” أهداف زعيم الثغر في الدقيقة 71.


بهذه النتيجة ارتقى الاتحاد السكندرى إلى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبو زعيم الثغر 38 هدفا واستقبلوا 36 هدفا.


ويحتل البنك الأهلى المركز السابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلوا 36 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى