اخبار رياضية

جدول ترتيب الدورى الممتاز بعد مباراة القمة 124


واصل فريق الزمالك تصدر جدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد التعادل مع الأهلى فى مباراة القمة التى جمعت الفريقين أمس والمؤجلة من الجولة العشرين ببطولة الدورى بهدفين لكل فريق.


جدول ترتيب الدورى 


ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، جمعها من   21 مباراة، حقق فيها الفوز فى 14 مباراة، وتعادل فى 3 مباريات، وتلقى الهزيمة 4 مباريات، وفى المقابل وصل رصيد اللأهلى عند النقطة 41 ، فى المركز الثالث خلف بيراميدز الذى يحتل الوصافة، وجمع الأهلى نقاطه من 18 مباراة فقط، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر والذى خاض ثلاث مباريات زائدة.


 

جدول ترتيب الدورى
جدول ترتيب الدورى


 


وفتح مسئولو الزمالك ملف تجديد المغربى اشرف بن شرقى لاسيما بعد انتهاء الفريق من مباراة الأهلي، التى أقيمت مساء أمس، الأحد، فى الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء فى حسم ملف تجديد اللاعب، خاصة بعدما تم تقديم عرض جديد يتناسب مع رغبته.


 


وقدم الزمالك عرضاً جديداً لـ”بن شرقي” لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وعدم رحيله مع نهاية الموسم الجارى، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع بن شرقى خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الملف،خاصة أن بعض نجوم الزمالك، مثل محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافى وحازم إمام، تحدثوا مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء وعدم الرحيل.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى