اخبار رياضية

جافي: لم يحالفني الحظ للعب مع ميسي.. وسأظل ممتنًا لـ كومان

أعرب جافي عن آسفه لعدم اللعب مع النجم ليونيل ميسي، عندما تمت ترقيته إلى الفريق الأول بعمر 17 عامًا فقط، كان النجم الأرجنتيني قد غادر بالفعل إلى باريس سان جيرمان.

وأكد جافي في مقابلة حديثة مع “فرانس فوتبول”، المجلة التي منحته كأس كوبا لأفضل لاعب تحت 21 سنة في العالم، أنه لم يكن محظوظًا بعدم اللعب مع ميسي.

تحدث جافي أيضًا عن بداياته في برشلونة، ووصوله إلى الفريق الأول، وشكر رونالد كومان مدرب الفريق السابق.

فيما يتعلق بخطواته الأولى في برشلونة، أكد جافي: “لقد كنت قلقًا بعض الشيء لأنني لم أكن أعرف ما الذي ينتظرني هنا، لكن والدي طمأنوني، لقد رافقوني لأنني كنت في سن 10-11عامًا”.

نشأ لاعب خط الوسط تحت اسم “جافي” وليس بابلو، وأوضح لماذا: “يعتقد الناس أن السبب هو اسمي الكامل بابلو مارتن بايز جافيريا، لكن هذا ليس صحيحًا، في فريقي الأول كنا لاعبين اثنين باسم بابلو، ولتجنب التشابه قال المدرب أنا جافي”.

اقرأ أيضًا | أبرزهم ميسي.. تعرف على تصويت اللاعبين في جائزة كوبا 2022

عند وصوله إلى الفريق الأول، أشاد جافي بشخصية رونالد كومان أول من راهن عليه: “كومان أعطاني الفرصة وسأكون دائمًا ممتنًا لما علمني إياه”.

جافي تحدث كذلك عن أعصاب الشباب في المباريات الكبيرة، وأفاد:“في سان سيرو قبل مواجهة إيطاليا في الدور نصف النهائي من دوري الأمم، شعرت بالضغط للمرة الأولى، كنت عصبيًا للغاية وساقاي ترتعشان، ولكن بمجرد بدء المباراة شعرت بالراحة”.

وأخيرًا تطرق جافي للحديث عن عدم اللعب ميسي وأتم: “لم أكن محظوظًا ولم أتمكن من اللعب معه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى