اخبار رياضية

تين هاج يحسم مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد.. وموقف أنتوني من مباراة ليستر سيتي

حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، مستقبل كريستيانو رونالدو مع شائعات كثيرة حول مستقبل البرتغالي قبل ساعات من غلق الميركاتو الصيفي.

وارتبط رونالدو بالعديد من الأندية الأوروبية، حيث يرغب البرتغالي في الرحيل نظرًا لعدم استقرار مانشستر يونايتد بالإضافة إلى عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: الأهلي يُجهز 5 ملايين دولار لضم أولى صفقاته من الدوري البرازيلي

كريستيانو رونالدو

وتحدث تين هاج عن مستقبل رونالدو في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ليستر سيتي، وقال: “الأمر واضح بالنسبة لنا، كريستيانو ضمن خططنا، نحن بحاجة إلى لاعبين جيدين، أنت بحاجة لهم لأن هناك مباريات عديدة في الموسم ويجب علينا الحفاظ على أسلوبنا”.

وعن موقف وان بيساكا من الرحيل بعد شائعات صفقة تبادلية مع برشلونة، رد الهولندي: “آرون سيبقى مع مانشستر يونايتد، الفريق الحالي هو من سيخوض الفترة من سبتمبر حتى يناير على الأقل”.

وبسؤاله “هل مانشستر يونايتد قد اكتفى من الصفقات في الميركاتو الصيفي؟”، أجاب: “أعتقد أنه مع تعاقدنا مع دوبرافكا ستكون نهاية تحركاتنا في هذا السوق، لكن إذا كانت لدينا فرصة للتعاقد مع لاعب مميز، سنتحرك لذلك يجب أن نكون متيقظين”.

وصفقة أنتوني: “هناك اتفاق بين مانشستر يونايتد وأياكس ولكن لم توقع العقود، لذلك لن أتحدث ولكننا ما زلنا بحاجة إلى تعزيز خط الهجوم لأن لدينا العديد من المباريات”.

وتابع: “لن يكون أنتوني متاحًا لنا أمام ليستر سيتي ولكن أتمنى أن يكون موجودًا في مباراة الجولة المقبلة (أمام آرسنال)”.

والإصابات قبل مباراة ليستر سيتي: “فيكتور ليندلوف يتدرب بشكل طبيعي، سنرى كيف هي حالته اليوم، ولكن أنتوني مارسيال غير متاح، ولكننا نريد أن نبني على نتائجنا الأخيرة وتكون بداية لنا لموسم جيد لأننا نلعب أمام منافس قوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى