اخبار رياضية

تيمو فيرنر يلمح لصعوبة وضعه مع تشيلسي: أريد المشاركة في كأس العالم

اعترف تيمو فيرنر للمرة الأولى بأنه يقيّم وضعه في تشيلسي مع وضع كأس العالم في الاعتبار.

المهاجم الألماني حريص على تمثيل بلاده في قطر في وقت لاحق من هذا العام، ويمكن أن يتبع روميلو لوكاكو وحكيم زياش في المغادرة على سبيل الإعارة بحثًا عن المشاركة المنتظمة.

سجل فيرنر الهدف الافتتاحي لتشيلسي في جولته التحضيرية مساء السبت ضد كلوب أمريكا، لكن من المرجح أن يجد نفسه بديلًا لتوقيع رحيم سترلينج الجديد بقيمة 47.5 مليون جنيه إسترليني على يسار هجوم تشيلسي هذا الموسم.

لم يتحدث فيرنر بعد إلى رئيسه توماس توخيل، لكن لم يُتخذ قرارًا بشأنه حتى الآن.

وقال المهاجم في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “قبل كل شيء أهم شيء أنني سعيد، أنا سعيد عندما ألعب وأسجل الأهداف، هذه هي الحقيقة، يمكن أن أكون سعيدًا في كل مكان”.

وأضاف: “من الواضح أنني أريد أن ألعب أكثر ويجب أن ألعب أكثر لكي أكون في حالة جيدة أولًا لكأس العالم، وأيضًا لأحظى بفرصة اللعب في كأس العالم”.

وواصل: “أعتقد أنه لا يغير أي شيء سواء كانت بطولة كأس العالم في فصل الشتاء أو في الصيف، أعتقد أنه إذا لعبت نصف الموسم أو الموسم أو الموسم بأكمله، يجب أن ألعب”.

اقرأ أيضًا.. إيان رايت يحذر تشيلسي من تكرار سيناريو محمد صلاح ودي بروين مع لاعبهم

وعن المنافسة في مركز الهجوم في ستامفورد بريدج بعد وصول ستيرلينج، قال فيرنر: “الأمر لا يختلف عن الموسم الماضي، أعتقد أنه كان الأمر نفسه عندما جاء لوكاكو إلى هنا حيث كانت لدينا منافسة كبيرة في الهجوم”.

واستكمل: “الأمر لا يزال هو نفسه، في نادٍ كبير مثل تشيلسي لديك تلك المنافسة، في فترة ما قبل الموسم يمكنك إظهار رغبتك في اللعب وأنك رجل يريد أن يكون في التشكيلة الأساسية، هذا ما أحاول فعله”.

وأوضح: “نحن نلعب بخطط مختلفة، في بعض الأحيان مع اثنين من المهاجمين، وأحيانًا بمهاجم واحد وأحيانًا بخط دفاع رباعي”.

ولدى سؤاله عما إذا كان هناك حديث تم معه بسبب محدودية فرصه الموسم الماضي، قال: “من الصعب قول ذلك، لم أسأل ولكني أعتقد بالطبع أن المدير الفني لديه دائمًا أفكار مختلفة حول ما تحتاجه في المباريات المختلفة، أعتقد أنه في العديد من المباريات لم أفكر في هذا، لذا أحاول تغيير ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى