اخبار رياضية

تيباس: برشلونة يعلم ما يتعين عليه فعله بشأن الصفقات الجديدة

يرى خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن نادي برشلونة يسير على الطريق الصحيح، ويُمكنه بصفة طبيعية تسجيل صفقاته الجديدة، بعكس التقارير التي قالت إن البلوجرانا لا يستطيع قيد اللاعبين.

برشلونة هذا الصيف تعاقد مع الدولي الإيفواري، فرانك كيسي بالمجان من ميلان، كما ضم أندرياس كريستنسن بعد نهاية عقده مع تشيلسي.

كما تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي رافينها من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو، ثم أعلن تعاقده مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو من بايرن ميونخ، فضلًا عن بابلو توري.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “نحن نتابع عمل برشلونة وسنرى موضوع التسجيل عندما يقدمون لنا وثائق الرافعات وبيع بعض اللاعبين، هم يعرفون ما عليهم فعله، وتبقى لديهم القليل من العمل لإنجاز الأمر، يسيرون على الطريق الصحيح”.

وأضاف: “سنرى ما إذا كان بإمكانهم تسجيل كل اللاعبين، إنهم يعرفون القوانين ويعرفون ما عليهم فعله، لا يزال عليهم أن يقوموا بمزيد من العمل، لكن لا يزال لديهم متسع من الوقت”.

اقرأ أيضًا.. تيباس: أتمنى رؤية رونالدو في الدوري الإسباني.. وأتلتيكو مدريد يمكنه ضمه في حالة واحدة

وواصل: “برشلونة باع 10% من الحقوق مقابل 207 ملايين، ثم 15% مقابل 350 مليونًا، وأعتقد لا يزال لديهم رافعة ثالثة بقيمة 200 مليون، بالإضافة إلى خروج بعض اللاعبين وخفض الرواتب، هذا يسمح لهم بالتوقيع مع لاعبين”.

وعن موسم الدوري الإسباني، والذي يبدأ يوم 12 أغسطس: “ريال مدريد هو بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا، لكن برشلونة قام بتعاقدات كبيرة وسيحارب بالطبع، إلا أن ريال مدريد هو البطل الحالي ولم يفقد أي من لاعبيه الكبار”.

واختتم: “الليجا مُعقدة للغاية، ريال مدريد فاز باللقب في العام الماضي بأقل من 90 نقطة، وهذا يدل على أن لدينا بطولة تنافسية للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى