اخبار رياضية

توخيل يُعلن مدة غياب كانتي ويوجه تحذيرًا للاعبي تشيلسي قبل مباراة ليدز يونايتد

أعلن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، مدة غياب لاعبه الفرنسي نجولو كانتي عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في ديربي لندن ضد توتنهام هوتسبير، كما شدد على صعوبة مباراة ليدز يونايتد في البريميرليج.

ويحل تشيلسي ضيفًا على ليدز يونايتد، عصر الأحد، على ملعب “إيلاند رود” وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مدة غياب كانتي؟ إصابته خطيرة للغاية، نحن نتحدث عن مدة غياب ستظل أسابيع”.

وأضاف: “إنها ليست أخبار جيدة، نشعر بخيبة أمل وحزن لأن كانتي كان مهمًا للغاية وكان لائقًا، سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع”.

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن أرماندو بروخا وقال: “سيغيب لأيام ولا يمكنه القدوم معنا إلى ليدز، كما أن ماتيو كوفاسيتش لا يزال يعاني من مشاكل في الركبة، بوليسيتش كان يُعاني من مشاكل في العرقوب لكنه تدرب اليوم، لذلك دعونا نرى”.

وعن حصول فريقه على فترة أطول للتدريب: “نحن نستمتع بذلك كثيرًا، نجرب تمارين جديدة، ونستعد للمباريات على مدى ثلاثة أو أربعة أيام وهو أمر غير معتاد بالنسبة لنا”.

اقرأ أيضًا – كوكوريلا: تعجبت من عدم طرد روميرو في الديربي.. ولن أقص شعري رغم ما حدث

وأكمل: “الفريق متجاوب للغاية واللاعبون مستجيبون للغاية، إنه لمن دواعي سروري أن تحصل على هذا، من الجيد أن لدينا استعدادات مكثفة ووقت طويل في تشيلسي، إن المجيء من حيث أتينا أمر مهم للغاية”.

وعن مباراة الأحد ضد ليدز يونايتد: “أتوقع مباراة عالية الحدة، فريق قوي الضغط من ليدز وملعب عاطفي للغاية، لقد خضنا مباراة رائعة في الموسم الماضي على ملعبهم وسجلنا هدفًا مبكرًا للغاية، وكُنا فعّالين أمام المرمى”.

وأردف: “لقد لعبنا بلاعبين أقل، ومع ذلك كان الأداء جيدًا للغاية، وهذا ما نتوقعه مرة أخرى، الشدة المتكررة والضغط العالي والفريق الذي يحب الفوضى، فريق ليدز لديه قبول كبير للأخطاء، فهم لا يصابون بالإحباط بسبب الأخطاء، ويتقبلون الأخطاء كفرص للرد مرة أخرى”.

واختتم: “علينا أن نكون مُدركين جيدًا وألا نرتكب أخطاءً، لأن الأخطاء ضد هذه الفرق عالية الكثافة مثل ليفربول، ليدز، ساوثهامبتون، والفرق التي لديها أسلوب معين في الضغط، سوف تكلفك الكثير، لا يمكنك اللعب بدون أخطاء ضد هذه الفرق، لكن علينا تقبلها قبل المباراة وتستفيد منها على أفضل وجه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى