اخبار رياضية

توخيل يهدد بمنع انتقال أزبيليكويتا إلى برشلونة: ربما لا أمنحه ما يريد

ألمح المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل إلى استعداده للإبقاء على اللاعب سيزار أزبيليكويتا، رغم ارتباط الأخير بإمكانية الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

طلب اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا المغادرة في صفقة بسعر مخفض، مع رغبة النادي الكتالوني في الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

مع تصعيد برشلونة لمحاولاته لصيد أزبيليكويتا بعد خسارته في ضم جول كوندي لاعب إشبيلية، الذي تشير التقارير إلى اقترابه من تشيلسي، توخيل ليس بالضرورة على استعداد لمنح عمالقة الليجا ما يريدون.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة “ستاندرد” الإنجليزية: “إنه سؤال صعب لأنني لست متأكدًا مما إذا كنت أرغب في إعطاء أزبيليكويتا ما يريد”.

وأضاف: “في مرحلة ما يتعلق الأمر بما نريد، لقد أجريت للتو مقارنة حول مقدار ما قاتلنا من أجل كوليبالي، وهو لاعب في المنتخب الوطني وفي نفس العمر تقريبًا”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يتجه للتعاقد مع هدف ريال مدريد بعد اقتراب كوندي من تشيلسي

وواصل: “إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنابولي ولكن لدينا لاعب دولي إسباني هو قائد فريق تشيلسي، أراه ربما على نفس المستوى لكن برشلونة لا يراه على هذا المستوى، لذلك لست متأكدًا مما إذا كنت أريد أن أمنحه ما يريد لأنه لاعب ضخم”.

وأردف: “لا نفكر كثيرًا في الأندية الأخرى، التركيز علينا وعلى ما نحتاجه، قلت له ذلك وأخبرته أنني أتفهم ما يريده على المستوى الشخصي والمهني، لكنني لست في هذا المنصب فقط لأمنحه ما يريد، أنا مدرب تشيلسي وأريد أن يفعل ما هو أفضل للنادي”.

وأوضح: “إنه لا يحب ذلك لكنه يفهم، إنه صعب عليه لأن النادي الآخر يريده بشكل دائم، في 1 سبتمبر عندما تهدأ الأمور، يمكنه اللعب على أعلى مستوى له”.

ثم سئل عما إذا كان منزعجًا من محاولة برشلونة باستمرار للتعاقد مع لاعبه، اعترف توخيل: “ربما قليلًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى